طرق إزالة الشعر من الوجه سيسقط دون حك الجلد سيسقط الشعر الزائد دون ألم

طرق إزالة الشعر من الوجه سيسقط دون حك الجلد سيسقط الشعر الزائد دون ألم

طرق إزالة الشعر من الوجه، إزالة الشعر هو من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثير من الفتيات حتى يصبح وجهه جميل، حيث تعاني الكثير من الفتيات من زيادة الشعر في الوجه بشكل دائم ومستمر وتحاول البحث عن أفضل الطرق الطبيعية التي تساعدها على التخلص من شعر الوجه بكل سهولة، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم إزالة الشعر من الوجه.

طرق إزالة الشعر من الوجه سيسقط دون حك الجلد سيسقط الشعر الزائد دون ألم

إزالة الشعر من الوجه

عصير الليمون والعسل يساعد على التخلص من الشعر الموجود في البشرة وتقشير الخلايا الميتة حيث يمكنك إحضار ملعقة من عصير الليمون أربع ملاعق من العسل النحل وضعيهم على البشرة أو اتركيه على الأقل لمدة عشرون دقيقة وبعد ذلك قومي بإحضار قطعة من القماش القطنية المبللة وضعيها على البشرة ثم ابدئي بإزالة العسل برفق.

إزالة الشعر من الجسم

أكدت الدراسات الحديثة عند تناول النعناع الأخضر خاصة للنساء بشكل دائم يعمل على إيقاف نمو الشعر لهذا يجب تناول كوبين من النعناع طوال فترة الطمث لكي تقلل ظهور نمو الشعر في الوجه والجسم بشكل عام.

السويت لإزالة الشعر

تعتبر من أكثر الطرق القديمة والتي تساعد على إزالة الشعر من الوجه والجسم بشكل عام حيث يمكنك وضع ربع كوب من الماء وملعقة من عصير الليمون حيث وكوب سكر وضعهم على نار هادية وبعد أن تظهر فقاقيع وتتماسك قليلاً ويصبح لونها ذهبي فوقيها حتى تبرد ثم إبدائي بإزالة الشعر من البشرة أو الجسم.

التخلص من الشعر الزائد

أحضري ملعقتين من دقيق الحمص وضيفي عليهم ملعقتين ونصف من الحليب وملعقة صغيرة من الكركم واخلطي هذه المكونات مع بعضها ثم ضعيها على البشرة، واتركيه حتى يجف تماماً ثم احضري قطعة من القماش وافركيه هذا الخليط من على البشرة ويتم استخدام هذه الطريقة مرتين في الأسبوع، وفي خلال شهر واحد مع المداومة سوف تلاحظين اختفاء الشعر بشكل نهائي.