وصفة تفتيح البشرة بشكل سريع ومضمون

وصفة تفتيح البشرة بشكل سريع ومضمون
تفتيح البشرة

من منا لا يرغب في تكون بشرته مثل بشرة الأطفال نقية وصافية ونضرة، من خلال هذا الموضوع أحضرنا لكم وصفة تفتيح البشرة بشكل سريع ومضمون سهلة في التحضير في كل بيت وبدون تكاليف ولن تحتاج بعدها إلى أي مستحضرات تجميل والمعاناة من الاثار الجانبية التي تسببها العناصر الكيميائية بمكوناتها.

وصفة تفتيح البشرة بشكل سريع ومضمون
تفتيح البشرة

وصفة تفتيح البشرة في المنزل

هناك العديد من الوصفات التي نذكرها خلال السطور المقبلة والتي يسهل اعدادها في البيت بأسعار رمزية للغاية وقد تكون تلك المكونات موجودة فعلا لديك في مطبخك وانت لا تعلمين كم هي هامة للعناية ببشرتك.

وصفة بذور السمسم

يتم تحضير مقدار ملعقة من بذور السمسم مع مثلها من الكركم ومقدار مناسب جدا من الماء ويتم خلط المكونات حتى الحصول على مزيج متجانس قريب من العجينة يتم وضعها على الوجه والرقبة لمدة لا تقل عن 15 دقيقة ويتم غسل الوجه بعدها بماء بارد ولأفضل النتائج تكرر الوصفة 3 مرات أسبوعيا.

وصفة الطماطم والشوفان

يتم تحضير ثمرة واحدة من الطماطم وعصرها واضافة ملعقة من مسحوق الشوفان وكوب زبادي ويتم خلطهم جيدا للحصول على المزيج المناسب ويتم وضعه على الوجه والرقبة ويترك لمدة 15 دقيقة ويتم غسل الوجه بعدها بماء فاتر.

وصفة الليمون والحليب

يتم احضار ملعقتين من عصير الليمون الحامض مع أضافة ربع كوب من الماء مع فنجان لبن حليب وملعقة من العسل الأبيض و4 ملاعق من الطحينة السائلة ويتم مزج المكونات جيدا معا ويتم وضع الخليط على الوجه لمدة 30 دقيقة ويتم بعدها غسل الوجه بماء بارد.

وصفة البرتقال والكركم

يتم تحضير كوب من عصير البرتقال مع إضافة ملعقتين من الكركم ويتم مزج المكونات جيدا ويتم فرده على الوجه والرقبة وتركه مدة لا تقل عن ساعة وتقوم بعدها بغسل وجهك بماء فاتر.