وصفة سحرية لتبييض البشرة والرقبة وأي منطقة غامقة في جسمك

وصفة سحرية لتبييض البشرة والرقبة وأي منطقة غامقة في جسمك
وصفة سحرية لتبييض البشرة والرقبة

أفضل الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة والحفاظ على نضارتها وجمالها من أكثر الأمور التي ترغب بها كل فتاة ونجد أن البحث عن تلك الوصفات يلاقي جذب كبير من كافة الأشخاص وبحث متزايد في مختلف المواقع على جوجل، وبعيدا عن مستحضرات التجميل التي لا يستطيع الكثير منا شراؤها بسبب غلاء أسعارها وكونها لها عدد من الأثار الجانبية الأخرى الغير مرغوب فيها أحضرنا لك من خلال مقال اليوم أشهر الوصفات الطبيعية التي يمكنك تحضيرها في المنزل وتجعلك مثل ملكات الجمال.

وصفة سحرية لتبييض البشرة والرقبة وأي منطقة غامقة في جسمك
وصفة سحرية لتبييض البشرة والرقبة

أفضل الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة

هناك عدد من الوصفات التي أحضرناها خصيصا لك والتي ستضفي على بشرتك جمالا وتجعلها نظيفة صحية كما أنها آمنة على بشرتك سواء كانت دهنية أو جافة وستلاحظين الفرق من استخدامها منذ المرة الاولي.

وصفة الافوكادو والعسل

يتم هرس ثمرة من الافوكادو مع أضافة ملعقة من العسل الأبيض ويتم مزج الخليط جيدا ويتم وضعه على الوجه والرقبة لمدة 10 دقائق ويتم شطف الوجه بعدها بماء بارد ويتم تكرار الوصفة 3 مرات أسبوعيا.

وصفة القهوة وجوز الهند

يتم تحضير 3 ملاعق من حبوب القهوة المطحونة مع أضافة 3 ملاعق كبيرة من لبن جوز الهند ويتم مزجه جيدا ويوزع على البشرة والرقبة ويترك مدة 30 دقيقة بعدها يتم فرك الوجه جيدا بحركات دائرية ويشطف جيدا وتكرر مرتين أسبوعيا.

وصفة العسل للبشرة الجافة

يتم تحضير ملعقة من العسل الأبيض مع أضافة نفس المقدار من اللبن البودر واضافة ملعقة من عصير الليمون مع 3 ملاعق زيت اللوز الحلو ويتم مزج المقدار جيدا للحصول على خليط متجانس ويتم توزيع المقدار على الوجه والرقبة ويترك 15 دقيقة ويتم شطفه بعدها بماء فاتر وتكرر تلك الوصفة كل يوم لمدة أسبوعين.