رجيم لإنقاص 10 كيلو في أسبوع بدون أدوية كيميائية ومجهود قاسي ودون عودة مُجددًا

رجيم لإنقاص 10 كيلو في أسبوع بدون أدوية كيميائية ومجهود قاسي ودون عودة مُجددًا
رجيم لإنقاص 10 كيلو في أسبوع

نقدم لكم عبر موقعنا رجيم لإنقاص 10 كيلو في أسبوع بدون أي أدوية كيميائية ومجهود قاسي وأيضًا دون عودة مُجددًا، حيث أنه يُعد من الأنظمة السهلة للغاية في التطبيق، فيعتمد على التقليل من كمية الكربوهيدرات المتناولة لأنها غنية بالسعرات الحرارية مع الإهتمام بتناول باقي أنواع الأطعمة بصورة مُعتدلة دون أي حرمان، كي لا يعند الجسم عن النزول وحرق الدهون المتراكمة بداخله.

رجيم لإنقاص 10 كيلو في أسبوع بدون أدوية كيميائية ومجهود قاسي ودون عودة مُجددًا
رجيم لإنقاص 10 كيلو في أسبوع

رجيم لإنقاص 10 كيلو في أسبوع

يجب ألا يتم تطبيق هذا الريجيم أكثر من أسبوع ثم أخذ راحة أسبوع أو أسبوعين والبدء في تطبيقه مرة أخرى، وذلك لعدم الشعور بالإرهاق والتعب، ومن المهم ممارسة التمارين الرياضية من أجل الحفاظ على ثبات الوزن لأطول فترة ممكنة، من أجل الوصول إلى النتائج المُرضية بدون أن مجهود إضافي أو حرمان من تناول المأكولات المُحببة.

خطة تطبيق الرجيم

ـ اليوم الأول، وهو مسموح به بتناول كافة أنواع الفواكه، وخاصة الحمضيات والتفاح والبطيخ بكم مفتوح، ولكن مع تجنب الموز نهائيًا.

ـ اليوم الثاني، مسموح فيه بتناول الخضر بأنواعها طازجة أو مسلوقة مع إضافة القليل من الملح أو البهارات حسب الرغبة، ومن الممكن إضافة الحليب أو الزيت أو الزبدة أثناء إعداد الخضر.

ـ اليوم الثالث، مسموح بتناول كافة أنواع الفاكهة مع تجنب الموز تمامًا، وينصح بتناول الخضر ماعدا البطاطا الحلوة، سواء مسلوقة أو طازجة، ولكن مع الامتناع عن إضافة الزيت أو الحليب أو الجبن.

ـ اليوم الرابع، مسموح بتناول 8 ثمرات من الموز، مع 3 أكواب من الحليب خالي الدسم وكوب من شوربة الخضر البصل والفلفل الأخضر والملفوف والكرفس والجزر مع إضافة القليل من الملح والفلفل الأسود.

ـ اليوم الخامس، مسموح بإضافة الأرز البني إلى برنامج الرجيم وتحديدًا كوب صغير من الأرز البني المسلوق، مع إضافة 6 حبات من الطماطم ونصف كوب من الحليب خالي الدسم، مع تناول تفاحة وبرتقالة وثمرة من الجريب فروت.

ـ اليوم السادس، مسموح بتناول الكثير من سلطة الخضر أو حساء الخضر، وكوب من الأرز البني، مع البُعد عن استخدام الزيت أو الزبدة أو الجبن.

ـ اليوم السابع، مسموح بتناول الكثير من سلطة الخضر أو حساء الخضر، وكوب من الأرز البني المسلوق، وشرب عصير الفواكه الطازج وخاصة الجريب فروت أو البرتقال.