طرق فرد الشعر في المنزل بوصفة طبيعية 100% لن تضر شعرك احصلي على شعر ناعم كالحرير

طرق فرد الشعر في المنزل بوصفة طبيعية 100% لن تضر شعرك احصلي على شعر ناعم كالحرير

طرق فرد الشعر في المنزل، تبحث الكثير من الفتيات طوال الوقت عن التوجه الطبيعية التي تساعدها على فرد الشعر بخلطات طبيعية في المنزل بعيداً عن استخدام منتجات العناية بالشعر الموجودة في الأسواق التي تتسبب في حدوث الكثير من المشاكل للشعر والتي تؤدي إلى تساقط الشعر وتعود للجفاف أو التقصف، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم طرق فرد الشعر في المنزل.

طرق فرد الشعر في المنزل بوصفة طبيعية 100% لن تضر شعرك احصلي على شعر ناعم كالحرير

فرد الشعر بالمنزل

يعمل زيت جوز الهند على فرد الشعر بشكل كبير للغاية حيث يمكن إحضار كمية مناسبة تكفي للشعر من زيت جوز الهند وبعد ذلك ضعيها على الشعر وتترك على الأقل لمدة ثلاث ساعات وغطي الشعر وبعد ذلك اشطفيه بالماء والشامبو الخفيف واستخدمي هذه الطريقة مرتين في الأسبوع حتى تحصلي على شعر ناعم.

العناية بالشعر

قومي بتجفيف قشرة الموز واطحنيه وبعد ذلك قومي بعصر تفاحة، وضعي بودرة قشر الموز و اخلطي هذه المكونات مع بعضها وضعيها على الشعر لمدة ساعتين وبعدها اشطفي الشعر بالماء الفاتر واستخدمي هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة.

تنعيم الشعر

احضري ثلاث ملاعق من حليب جوز الهند وعصير الليمون وضعيها في وعاء مناسب واتركيه حتى تظهر طبقة خفيفة على سطح هذا الخليط ويمكنك زيادة الكمية حتى تكفي شعرك ثم ضعيها على الشعر واتركيها لمدة ساعتين وغطي الشعر بقطعة من القماش وبعد ذلك اشطفيه بالماء والشامبو الخفيف.

السمسم لفرد الشعر

احضري ملعقة من السمسم المطحون وأضيفي عليها ملعقة من الزبادي وملعقتين من المايونيز واخلطي هذه المكونات مع بعضها جيداً، وبعد ذلك ضعيها على الشعر واتركيه على الأقل لمدة ثلاث ساعات وقومي بتغطيته الشعر وبعد ذلك اغسلي الشعر بالماء الفاتر واستخدمي هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة في وقت قليل جداً.