القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة موعد مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم متابعة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة موعد مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم متابعة

نذكر الجميع أن القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة اليوم الرسمية هي بين سبورتس الرياضية بتعليق الجزائري حفيذ دراجي، وتقدم ليفربول في الشوط الأول بهدف نظيف للاعب اوريجي عبر تمريرة من هندرسون.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة موعد مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم متابعة

دقائق قليلة وتنطلق أحداث شوط المباراة الأول من مباراة برشلونة وليفربول اليوم في إطار منافسات اياب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، تقام المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة بتوقيت الامارات العربية المتحدة والسابعة بتوقيت غرينتش الدولي.

ينتظر محبي الساحرة المستديرة في كل مكان اليوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر مايو الجاري وثاني أيام شهر رمضان الكريم أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، المباراة المرتقبة اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول ضد برشلونة ، ويحتاج نادي ليفربول الى معجزة كروية للفوز بالمباراة والصعود الى نهائي دوري ابطال اوروبا، ولكن كرة القدم لا تعرف المستخيل، نتابع معكم موعد مباراة ليفربول ضد برشلونة والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة اليوم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة اليوم

  • تنقل المباراة على قناة أبينا سبورتس التي أذاعت لقاء الذهاب بين نادي ليفربول وبرشلونة بدوري الأبطال.
  • تنقل أيضاً على قناة zdf الألمانية التي تقوم بإذاعة بعض مباريات دوري أبطال أوروبا لعام2019، والتي تبث عبر القمر الصناعي هوت بيرد.
  • بينما تنقل على قناة بين سبورتس الرياضية القناة المالكة لحقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا باللغة العربية، بتعليق الجزائري حفيذ الدراجي.

موعد مباراة ليفربول ضد برشلونة

  • تنقل في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
  • تنقل في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  • تنقل في العاشرة مساء بتوقيت الامارات.

والحدي بالذكر وأنه حسب ما ورد الينا من داخل نادي ليفربول أن الفرعون المصري الصغير محمد صلاح خارج مباراة برشلونة بسبب الإصابة الخطيرة التي قد تعرض لها المباراة الماضية بعد اصطدام بحارس نيوكاسل يونايتد.