5 وصفات لتوريد الشفايف في المنزل بسرعة

5 وصفات لتوريد الشفايف في المنزل بسرعة

الشفاه هي من  الأساسيات التي تساعدك على تحديد جمال وجهك ، مما لا شك فيه أن من تمتلك شفاه ورديه تتمتع بجاذبيه ، وتمتلك ميزه من مميزات الجمال ، و هي ميزه جذابة سواء للمرأة أو الرجل ،  ولذالك تعانى بعض الفتيات من لون الشفاه الداكن ، في بعض الأحيان يكون هذا امرأ طبيعي ، و في أحيان أخري نتيجة أسباب معينه ، فلذلك شفتيك تستحق الاهتمام والعناية ، و يمكن تغير لون شفتيك إلي الوردي ، عن طريق بعض الوصفات الطبيعية المنزلية الغير مكلفه ماديا ، و الغير ضاره بالشفاه ، و يمكن تحقيق ذلك عن طريق الوصفات التالية .

5 وصفات لتوريد الشفايف في المنزل بسرعة

1- الليمون

الليمون له فعاليه عاليه لتبييض الشفاه ، بطريقه طبيعيه يحتوي عصير الليمون الطازج علي حمضيات ، تساعد علي تفتيح وتوريد الشفايف .

2-زيت الزيتون

للحصول علي شفايف ورديه يمكنك استخدام زيت الزيتون ،  لأنه يمتلك الكثير من العناصرالمهمة ، لتغذيه وترطيب الشفايف ، ضعي القليل من قطرات زيت الزيتون علي شفتيكى ، وقومي بالتدليك برفق ، للحصول على نتيجة مرضيه ، كرر هذه التجربة يوميا قبل النوم .

3-زيت الزيتون والسكر

اخلطي ملعقة من السكر، و بضع قطرات زيت الزيتون ودلك شفتيكى برفق ، وللحصول على نتيجة مذهله ، كرري هذه التجربة مره أسبوعيا .

4-الحليب والكركم

يستخدم الكركم لتفتيح المناطق الغامقة ، لذلك سيعطينا نتائج مذهله في هذه التركيبة ، امزجي معلقه من الحليب البارد مع القليل من الكركم ، لتكوين عجينه سميكة ، قبل وضع العجينة عليكي بفرك شفتيكى ، بفرشاة أسنان ناعمة برفق ، ثم قومى بوضع القليل من المعجون علي شفتيكى ، واتركيه لمده 3دقائق فقط ، ثم اغسلية بالماء الدافئ ، وأخيرا استعملى مرطب شفاء للحفاظ على النتيجة .

5-اللوز

يعرف اللوز باحتوائه على كميات كبيره من الفيتامينات E-B-B2-B6 ، والمواد المضادة لأكسده ، والأحماض الدهنيه ،  ضعي معلقه من اللوز المطحون مع معلقه من الحليب ،  ثم ضعيه علي شفتيكي ، ودلكيها برفق لمده3 دقائق ، ثم أغسليها للحصول على نتيجة فعاله استخدميها يوميا .