اغنية فودافون رمضان 2019 تكتسح اغنية اورانج رمضان 1440

اغنية فودافون رمضان 2019 تكتسح اغنية اورانج رمضان 1440
اغنية فودافون رمضان 2019 تكتسح وتتفوق على اغنية اورانج رمضان 1440

ومع قرب انتهاء العشر الاوائل من رمضان 2019 ظهرت الارقام تشيد بتصدر اغنية الهضبة عمرو دياب في الاعلان الدعائية الترويجية من خلال اغنية فوافون رمضان 2019 وذلك في مقابل تامر حسني ونانسي عجرم مع اغنية اورانج رمضان 2019.

اغنية فودافون رمضان 2019 تكتسح اغنية اورانج رمضان 1440
اغنية فودافون رمضان 2019 تكتسح وتتفوق على اغنية اورانج رمضان 1440

بينما جاء الإعلان الدعائي لشركة المصرية للإتصالات ” WE ” وشركة إتصالات بدعاية غير تقليدية حيث قامت الشركة الأولى بإعلان من بطولة النجم كريم عبد العزيز والنجم ماجد الكدواني تأكيدًا على نجاح فلمهم الأخير “نادي الرجال السري” وفي مفاجأة ظهر النجم العالمي فان دام مع محمد رمضان في إعلان إتصالات.

اغنية فودافون رمضان 2019 عمرو دياب مع دينا الشربيني

جاءت اغنية شركة فودافون هذا العام من غناء النجم العالمي عمرو دياب الهضبة بعنوان ذكريات زمان، وظهر فيها الرائع عمار الشريعي وعزت ابو عوف واحمد غهمي واشرف عبد الباقي وجاء ظهور مميز لنجم عمرو دياب مع دينا الشربيني واحمد مالك في نهاية الاغنية.

عمرو دياب اغنية فودافون رمضان 2019 عمرو دياب مع دينا الشربيني احمد فهمي اشرف عبد البافي

اغنية اورانج رمضان 2019 تامر حسني ونانسي عجرم

بينما جاءت الاغنية الدعائية هذا العام من غناء النجم المصري تامر حسني مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وقد تحدثت الاغنية عن فعل الخير وترك الإنطباعات الجيدة والمساهمة في رسم الضحكة والابتسامة على وجوه الناس.

اغنية اورانج رمضان 2019 تامر حسني ونانسي عجرم معا في رمضان

المنافسة بين اغنية فودافون في رمضان واغنية اورانج في رمضان

إنتقلت المنافسة بين الشركات لتشمل منافسة على نسب المشاهدة والظهور ونسب البحث على محركات البحث، ومما لا شك فيه أن التكلفة من الاغنية الدعائية سوف تعود بالمكسب على نجوم الغناء وكذلك على الشركات الراعية.

النتيجة حسمت لصالح اغنية عمرو دياب فودافون في رمضان 2019

ورغم النجاح الساحق الكبير الذي حققته اغنية تامر حسني مع نانسي عجرم في اغنية اورانج في رمضان 2019، إلا أن الصدارة جاءت من نصيب الهضبة واغنية فودافون رمضان 2019، ويرجع ذلك إلى استغلال الشركة للإشاعات حول دينا الشربيني و عمرو دياب.