افضل أربع طرق لتخسيس دهون البطن

افضل أربع طرق لتخسيس دهون البطن

ينزعج الكثير من الرجال والنساء بسبب مشكله زيادة الدهون في منطقه البطن، حيث أن ظهور الكرش يسبب إزعاج كبير خاصة عند اختيار الملابس أو عند بذل مجهود، ولظهور البطن عده أسباب وأبرزها قله شرب المياه وكثره تناول الأطعمة المليئة بالدسم، وعدم ممارسة الرياضة بشكل يومي، وللتغلب على هذه المشكلة يمكننا استخدام التركيبات والوصفات الطبيعية الأكثر أمانا من غيرها مع ممارسة عده تمارين رياضيه مهمة.

افضل أربع طرق لتخسيس دهون البطن

وصفات لتخسيس البطن

1 – ( النعناع )

قومي بغلي كوب من الماء وضيفي إليه معلقتين صغيرتين من ورق النعناع الطازج المفروم الناعم، مع التقليب واتركيه حتى يبرد وضيفي إليه نصف ملعقة عسل نحل لتحليته، مع التقليب من جديد، ثم يشرب ويكرر المشروب مرتين فاليوم على الأقل .

2 – ( الشاي الأخضر)

امزجي معلقتين صغيرتين من الشاي الأخضر مع كوب من الماء المغلي، ثم ضيفي إليه معلقتين صغيرتين من العسل، واتركي الخليط ليبرد، ثم قومي بتصفيته، وقومي بشربه مرتين يوميا على الأقل .

3 –  ( الكزبرة والفلفل الأحمر )

امزجي أربع ملاعق من مسحوق أوراق الكزبرة، وأربع ملاعق من مسحوق أوراق النعناع، وعشر ورقات من الكاري مع مسحوق الفلفل الأحمر، وعصير الليمون ونصف معلقة صغيرة من الملح في إناء وللحصول على مزيج متجانس قومي بتناول الخليط مره واحده يوميا.

4 – ( الفلفل الأسود والعسل )

اخلطي في إناء البعض من الماء الدافئ و8 ملاعق صغيره من عصير الليمون، ومعلقتين صغيرتين من العسل والفلفل الأسود، وقومي بشرب المزيج مرتين يوميا .