أقوى خلطة لتبيض المنطقة الحساسة بطريقة سهلة وبدون تكلفة

أقوى خلطة لتبيض المنطقة الحساسة بطريقة سهلة وبدون تكلفة

عندما تصبح المنطقة الحساسة داكنة تسب إحراجا كثيرا وخاصة إذا كانت عروس في يوم فرحها ولكن يمكن أن نتخلص من هذا الاسمرار بكل بساطة وكل سهولة ونقوم بتفتيح هذه المنطقة وينصح خبراء التجميل باستخدام الطرق الطبيعية لأنها أكثر أمانا من منتجات التبيض الأخرى لاحتوائها على الكثير من المواد الكيميائية إلى جانب إنها سهلة التحضير ونستطيع تحضير هذه الوصفات في المنزل وسوف نتعرف الأن على هذه الوصفات.

أقوى خلطة لتبيض المنطقة الحساسة بطريقة سهلة وبدون تكلفة

وصفات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة

الألوفيرا لتفتيح المناطق الحساسة

يعتبر الألوفيرا من المفتحات الطبيعية للبشرة ويعمل بكفاءة عالية عند استخدامه بطريقة منتظمة فهو يعمل على تفتيح الجلد وإخفاء البقع المختلفة إلى جانب إنه يعمل على إصلاح الخلايا التالفة وتجديدها.

مكونات الوصفة: ورق صبار

طريقة تحضير الوصفة

نقوم بإخراج الجل من ورق الصبار ثم نقوم بوضع الجل على المناطق الحساسة ونتركه لمدة تلت ساعة ثم نقوم بغسل المنطقة بالماء وتنشف جيدا.

عصير الليمون لتفتيح المناطق الحساسة

يحتوي عصير الليمون على كثير من العناصر الغذائية المفيدة لصحة البشرة والتي تعمل على تفتيحها والتخلص من الخلايا الميتة وخاصة إنه غني بفيتامين C.

المكونات: بضع قطرات من عصير الليمون.

طريقة الاستعمال لعصير الليمون

نقوم بوضع بضع قطرات من عصير الليمون على المنطقة الحساسة ثم نقوم بعمل مساج لطيف لمدة بضع دقائق ثم نتركه لمدة تلت ساعة ثم نقوم بغسل المنطقة جيدا بالماء وتنشف مع ملاحظة عدم استعمال هذه الطريقة في وجود جرح أو طفح جلدي لعدم حدوث أي التهابات في هذه المنطقة الحساسة