إزالة الشعر من المناطق الحساسة بدون ألم ضعي هذه الخلطة على جسمك وسيسقط الشعر

إزالة الشعر من المناطق الحساسة بدون ألم ضعي هذه الخلطة على جسمك وسيسقط الشعر

إزالة الشعر من المناطق الحساسة، تعتبر النظافة الشخصية من أكثر الأشياء التي تهتم بها الكثير من النساء لأنه تحافظ على مظهرها الأنيق والجميل و إزالة الشعر الزائد من الجسم من المناطق الحساسة والأرجل والأيدي من أكثر الأمور الهامة في نظافة الجسم بشكل كبير ولكنها تتسبب في الإحساس بالألم الشديد عند إزالة الشعر، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم أفضل طريقة لإزالة الشعر من المناطق الحساسة بدون ألم.

إزالة الشعر من المناطق الحساسة بدون ألم ضعي هذه الخلطة على جسمك وسيسقط الشعر

إزالة الشعر من المناطق الحساسة

الليزر يكون من أكثر الطرق الحديثة التي تساعد على إزالة الشعر الزائد من الجسم بشكل نهائي ولا يتسبب في حدوث أي ألم عند التخلص منه من الجذور ولكنه يحتاج إلى عدة جلسات ويكون مكلف، ولكن انتشر في الفترة الأخيرة أجهزة منزلية، تعمل أجهزة الليزر تساعد على إزالة الشعر من الجذور بشكل نهائي دون أن تحتاج الذهاب إلى الطبيب والعيادات ولكن عند استخدامها بشكل خاطئ يمكن أن يتسبب في حرق هذا المنطقة لهذا يجب أخذ الحذر الشديد.

إزالة الشعر بالشمع الساخن

يعرف الشمع الساخن باسم الوكس وهي طريقة مشابهة للحلاوة عبارة عن جهاز يقوم بإزالة الشعر من الجذور وتفتيح المناطق الحساسة لأنه يساعد على التخلص من الجلد الميت ويكون أمن و يساعدك على التخلص من الشعر لمدة شهر على الأقل من الساقين واليدين والمناطق الحساسة.

ماكينات إزالة الشعر

يوجد آلة تحتوي على ملقاط يعمل على إزالة الشعر من الجذور حتى يصبح الجلد نظيف وينمو بعد شهر واحد ولكن ينبغي عليك لترطيب الجسم بالماء الدافئ لمدة ويساعد على التقليل من الإحساس بالألم عند استخدام هذه الماكينة، ولكن ينبغي عليه في اختيار الماكينة التي تحتوي على مميزات جيدة وتكون غالية الثمن للاستفادة منها بشكل أفضل لكي تكون مصنوعة من مواد قوية وفعالة ولا تتسبب في حدوث أي أضرار للبشرة.

التخلص من الشعر الزائد

يمكنك قبل إزالة الشعر استخدام مخدر موضعي يساعد على عدم الإحساس بالألم ولكنه لا يتسبب في أي حدوث ضرر على البشرة يمكنك عمل اختبار لمدة 15 دقيقة أو نصف ساعة على منطقة صغيرة من البشرة وبعدها تقومي باستخدامه على المكان الذي ترغبين في إزالة الشعر منه.

إزالة الشعر من الوجه

يعتبر دقيق الحمص من أكثر المكونات التي تستخدم للبشرة والتخلص من الشعر الزائد، أما الكركم فيعمل على تفتيح البشرة مكان إزالة الشعر، لذا تعتبر هذه الوصفة من أفضل الوصفات لإزالة الشعر.

المكونات وطريقة التحضير: في البداية نقوم بإحضار كوب من دقيق الحمص وربع كوب من الكركم وكوب من اللبن الرايب، ثم بعد ذلك نقوم بخلط كلا من الدقيق واللبن والكركم مع بعضهم البعض جيدا.

طريقة الاستخدام: في البداية تقوم بوضع الخليط على المكان المرغوب بإزالة الشعر منه، ثم بعد ذلك نقوم بترك الخليط على البشرة لمدة نصف ساعة، ثم بعد ذلك نقوم بشطف المكان جيدا بالماء الفاتر، ويفضل استخدام هذه الوصفة مرتين بالشهر حتي تحصل على أفضل نتيجة وضعف الشعر الغير مرغوب فيه.