تبييض الأسنان في المنزل بطرق بسيطة وفعالة تعرفي عليها وجربيها

تبييض الأسنان في المنزل بطرق بسيطة وفعالة تعرفي عليها وجربيها
تبييض الاسنان

تبييض الأسنان في المنزل بطرق بسيطة وفعالة تعرفي عليها وجربيها: اصفرار الأسنان يشوه الضحكة ويظهر الفم بصورة غير جذابة وخاصة للمرأة لأنها من مظاهر المال لديها، ولذلك فإن العناية بالأسنان مهمة، وأيضا حتى لا تترسب الفضلات حول الأسنان وتؤدي إلى البكتريا والذي تؤذي الأسنان وتؤدي إلى التسوس وغيره، ولذلك فإن العناية اليومية بالأسنان هو شيئ هام وضروري وهناك طرق عديدة لتبييض الأسنان سوف نتعرف عليها وعلى أهم الأدوات والمواد التي تبيض الأسنان في المنزل.

تبييض الأسنان في المنزل بطرق بسيطة وفعالة تعرفي عليها وجربيها
تبييض الاسنان

تبييض الأسنان في المنزل

تبييض الأسنان يمكن فعله عن طريق الذهاب إلى طبيب الأسنان في العيادة واستخدام الأدوات الخاصة بالتبييض التي تتوفر لديه ولكن البعض يستكلف الذهاب إلى الطبيب لمجرد التبييض، وتحمل التكلفة، لذلك يمكن اللجوء إلى بعض الأشياء الأخرى للتبييض في المنزل، ومن هذه الطرق: استخدام لاصقات تبييض الأسنان ويمكن الحصول عليها من الصيدليات. الحصول على مواد تبييض الأسنان ودهنها في المنزل وهي أقل تكلفة من الذهاب إلى الطبيب ويمكن أيضاً الحصول عليها من الصيدلية. البعد عن الأشياء التي تؤدي إلى تلوث الأسنان واصفرارها.

أسباب تلون الأسنان

  • تؤدي بعض الأكلات إلى تغير لون الأسنان ومع عدم غسل الأسنان تترك آثارها على الأسنان وتتطبع عليها
  • التدخين من اكثر الأشياء التي تسيئ إلى الأسنان وتؤدي إلى اصفرارها واكتسابها اللون الغامق
  • عدم تغيير الفرشاة كل فترة يساعد على اصفرار الأسنان وعدم نظافته وتبييضها.

وصفة طبيعية لتبييض الأسنان

يمكن اللجوء إلى بعض المواد الطبيعية لتبييض الأسنان مثل صودا الخبز، والشبة، وحمرة الطوب الناعمة، ورماد النار الأحمر، ويتم دعك الأسنان به كل يوم المرطب بالماء وسوف تظهر النتائج بعد مرات من العناية اليومية بهذه المواد الطبيعية التي لا تؤثر على اللثة أو تضر بها.