وصفات سحرية للتخلص من الهالات السوداء في المنزل بأمان

وصفات سحرية للتخلص من الهالات السوداء في المنزل بأمان
وصفة للتخلص من الهالات السوداء

وصفات سحرية للتخلص من الهالات السوداء، تعد المنطقة أسفل العين من المناطق الحساسة التي لا يصل إليها الدم بصورة كبيرة، لذا فإنها تتلون باللون الأسود بما يسمى بالهالات السوداء، والتي تعد من أكثر مشكلات البشرة انتشارا بين الرجال والنساء، والتي ترجع لعدة أسباب، أهمها: قلة النوم، والتدخين، والتوتر، ونقص التغذية، وكثرة التعرض لأشعة الشمس، ويمكن التخلص من هذه المشكلة بوصفات طبيعية سهلة سنعرضها لكم.

وصفات سحرية للتخلص من الهالات السوداء في المنزل بأمان
وصفة للتخلص من الهالات السوداء

وصفات سحرية للتخلص من الهالات السوداء

وصفة زيت اللوز الحلو

يعد زيت اللوز الحلو من المصادر الطبيعية لفيتامين E، والذي يعمل على تفتيح البشرة، وزيادة نضارتها، كما يكسبها النعومة التي تبحث عنها المرأة، وذلك عند وضع قطرات من زيت اللوز الحلو حول العين، والتدليك برفق، ونتركها طوال الليل، ونقوم بغسل الوجه في صباح اليوم التالي مع تكرار ذلك يومياً.

وصفة زيت الأرغان

يعتبر زيت الأرغان من الزيوت الخفيفة التي يستطيع الجلد امتصاصها بسهولة، كما أنه يحتوي على فيتامين E، ومضادات أكسدة تعمل على تفتيح أسفل العين، وتخلصها من التجاعيد، وذلك إذا تم تدليك أسفل العين باستخدام زيت الأرغان، وتركه كذلك دون غسل الوجه.

وصفة الحليب

يحتوي الحليب على حمض اللاكتيك الذي يعمل على تفتيح وترطيب البشرة، ويمكن استخدام الحليب البارد للتخلص من الهالات السوداء عن طريق وضع الحليب في الثلاجة لمدة ساعة على الأقل ثم استخدام في تدليك أسفل العين بواسطة قطعة قطن، ويترك لبضع دقائق مع تكرار ذلك ثلاث مرات يومياً.

وصفة زيت بذور العنب

نقوم بتدليك الهالات السوداء بقطرتين من زيت بذور العنب، وتترك لمدة ليلة مع التكرار مرتين في الأسبوع حتى تختفي الهالات نهائياً.