علاج التجاعيد وشد البشرة بماء لبان الذكر ضعيه على بشرتك وستحدث المعجزة

علاج التجاعيد وشد البشرة بماء لبان الذكر ضعيه على بشرتك وستحدث المعجزة

علاج التجاعيد باللبان الذكر، لبان الذكر يعمل على وقاية الإنسان من الإصابة بالكثير من الأمراض ويحافظ على صحة الإنسان ويقي من الإصابة بالأمراض المزمنة ويعمل على علاج مرض السرطان ويقوم لتقوية جهاز المناعة في الجسم، بالإضافة إلى أنه يستخدم في علاج التجاعيد وشد البشرة خاصة أن بعض نساء تعاني من ظهور التجاعيد في وقت مبكر، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم علاج التجاعيد باللبان الذكر.

علاج التجاعيد وشد البشرة بماء لبان الذكر ضعيه على بشرتك وستحدث المعجزة

علاج التجاعيد باللبان الذكر

قومي بتجهيز ربع كوب من زيت الأفوكادو وزيت جوز الهند وملعقة كبيرة من شمع العسل و 10 نقاط من زيت لبان الذكر وعشر نقاط من زيت المهم وخمس قطرات من زيت خشب الصندل ، بعد ذلك قومي بإذابة زيت جوز الهند ثم ضيفي عليها جميع هذه المكونات مع بعضها حتى تتجانس ثم ضعي هذه الخلطة حول العين أو المكان الذي يظهر فيه التجاعيد وقومي بخفق لمدة دقيقة وبعدها تترك على الوجه لمدة ليلة كاملة ويفضل استخدامه في المساء وفي الصباح الباكر قومي بشطفه ويمكنك حفظ باقي المكونات في الثلاجة.

فوائد اللبان الذكر للتجاعيد

  • يعمل لبان الذكر على تجديد خلايا البشرة والقضاء على ظهور التجاعيد وخاصة الخطوط الصغيرة لأنه يحتوي على نسبة من الكولاجين التي تعمل على علاج البشرة.
  • يقوم أيضا لتجديد الجلد ويحميه من التعرض والتجاعيد خاصة في المنطقة التي توجد أسفل العين ويحتوي على مادة الكورتيزون الطبيعي التي تقاوم التجاعيد والخطوط التي تظهر بسببها أو الحفر.

العناية بالبشرة

  • يساعد لبان الذكر على منع الإصابة بالشيخوخة المبكرة والتخلص من البقع للحصول على بشرة صافية ويقوم بتنعيم البشرة ويتم استخدامه في معالجة الجروح وشفائها بشكل سريع دون أن تتسبب في ترك أي أثر.
  • يعمل أيضا على حماية البشرة من ظهور حب الشباب وتقليل الالتهابات والآلام ويقضي على البكتيريا والجراثيم.