علاج الهالات السوداء والتخلص من التجاعيد وشد البشرة تبييض الجسم في أسبوع واحد

علاج الهالات السوداء والتخلص من التجاعيد وشد البشرة تبييض الجسم في أسبوع واحد

وصفة تبييض الجسم، كثير من الفتيات تحاول البحث عن الوصفات الطبيعية التي تساعدها على تفتيح البشرة والأماكن الداكنة والمناطق الحساسة وتحت الإبط والكثير من المناطق التي تعاني منها الكثير من الفتيات بسبب اسمرارها، حيث يمكنك تفتيحها بكل سهولة من خلال استخدام الوصفات الطبيعية، ولكن يتطلب منك المداومة عليها بشكل يومي لفترة لا تقل عن شهر أو ثلاثة أسابيع حتى تحصلي على نتائج فعالة، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم وصفة لتبييض الجسم.

علاج الهالات السوداء والتخلص من التجاعيد وشد البشرة تبييض الجسم في أسبوع واحد

علاج الهالات السوداء

احضري ثلاث ملاعق كبيرة من عسل النحل وضيفي عليها ملعقتين من عصير الليمون و اخلطي هذه المكونات مع بعضها وضعيها على المكان الذي يوجد في اسمرار لمدة ساعة وبعدها اشطفيه بالماء الدافئ ثم الماء البارد استخدمي هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع لمدة شهر واحد حتى تحصلي على نتائج فعالة.

تبييض الجسم بالليمون والنشا

أحضري وعاء صغير وضيفي فيه ملعقة كبيرة من النشا وثلاث ملاعق من عصير الليمون و اخلطي هذه المكونات مع بعضها وضعيها على المكان الغامق في الجسم لمدة 40 دقيقة وبعد ذلك اشطفيه بالماء الفاتر ثم الماء البارد استخدم هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

تفتيح البشرة بزيت الزيتون

امزجي ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من السكر البني وقلبها ولا تقوم بتذويب السكر تماماً ثم ضعيها على المكان الذي يوجد فيه اسمرار وافركيها وتترك لمدة 15 دقيقة بعدها اشطفيه بالماء الفاتر استخدمي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع واحرصي ترطيبها بزيت الزيتون.

الحليب وماء الورد لنضارة البشرة

قومي بتجهيز ملعقة كبيرة من الحليب كامل الدسم مع ملعقتين من ماء الورد واحضري قطعة من القطن وضعية في هذا المزيج وامسحي بها المناطق السمراء وتترك لمدة ساعة وبعد ذلك اشطفي الجسم بالماء البارد وامسحي بماء الورد واستخدميها مرتين في الأسبوع.

تفتيح البشرة

طرق العناية بالبشرة يساعد هذا المستحضر على تنعيم البشرة وتنعيمها وتجديدها وحمايتها في نفس الوقت وهو يحتوي على بعض الزيوت والمستخلصات أن النباتية التي تنعم البشرة ألتآلفه وتحميه من الأشعة فوق البنفسجية ويستخدم في الصيف والشتاء ويحافظ على البشرة من الإجهاد والتعب والعناية بالبشرة وتفتيح البشرة والجسم كله.