فوائد لبان الذكر كوب واحد على الريق وستحدث المعجزة لن تتخيل الفوائد الصحية له بديل الأدوية

فوائد لبان الذكر كوب واحد على الريق وستحدث المعجزة لن تتخيل الفوائد الصحية له بديل الأدوية

فوائد لبان الذكر للبشرة، لبان الذكر يحتوي على مادة الكولاجين الطبيعية التي تساعد على التخلص من جميع المشاكل التي تتعرض لها البشرة بشكل دائم، وتعالج مشاكل الاسمرار عند الكثير من الفتيات التي تحاول طول الوقت على البحث عن الوصفات الطبيعية التي تساعدها على التخلص من مشاكل البشرة، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم فوائد لبان الذكر للبشرة.

فوائد لبان الذكر كوب واحد على الريق وستحدث المعجزة لن تتخيل الفوائد الصحية له بديل الأدوية

فوائد لبان الذكر للبشرة

  • لبان الذكر يتوفر فيه مادة الكولاجين الطبيعية التي تعمل على تجديد خلايا البشرة وتفتيح لونها وإزالة الخلايا الميتة والذي يعمل على تفتيح وتبيضها بالإضافة إلى أنه يعالج الاسمرار الذي يحدث بسبب التعرض لأشعة الشمس الضارة.
  • يعمل أيضا لبان الذكر على تبييض المناطق الحساسة وتوحيد لون البشرة والتخلص من الاسمرار الموجود حول الفم والتقليل من التورم الذي يحدث بسبب لدغات الحشرات.
  • لبان الذكر مضاد للبكتريا ويقوم بتنظيف الجروح ويساعد على شفائها بشكل سريع ويعالج الندوب التي تحدث بسبب العمليات الجراحية بالإضافة إلى أنه يستخدم في الوصفات الطبيعية التي تعالج الأكياس الدهنية.

كيفية استخدام لبان الذكر

قومي بإحضار ملعقة من لبان الذكر وضيفي نصف كوب من الماء وينقع لمدة 24 ساعة و قومي بتغطيته وبعد ذلك ضعي عليها القليل من ماء الورد ثم استخدميه بشكل يومي في غسول للبشرة واحرصي على استخدامه قبل النوم ولكن يجب إزالة المكياج الموجود على البشرة ووضع هذا الخليط من لبان الذكر للتخلص من البقع الداكنة وتفتيح وترطيب البشرة.

وصفة لبان الذكر للتخسيس

يمكنك الحصول على لبان الذكر من محلات العطارة ويمكن تناولها أو مضغها مثل اللبان أو يمكن شربها على الريق بعد نقعها لمدة 24 ساعة أو 12 ساعة في الماء والاستمرار علي تناولها لمدة شهر حتى تساعدك على تنحيف الجسم والتخلص من الدهون الزائد حيث يعتبر لبان الذكر من أكثر النباتات المفيدة لصحة الإنسان.