وصفات زيت الزيتون للتخسيس والتنحيف لإذابة الدهون

وصفات زيت الزيتون للتخسيس والتنحيف لإذابة الدهون
زيت الزيتون

وصفات زيت الزيتون للتخسيس والتنحيف حيث يعد زيت الزيتون من أكثر الزيوت التي تمتاز بأن لها العديد من الفوائد والتي يأتي في مقدمتها كونه يساعد في التخلص من الوزن الزائد والقضاء على السمنة وذلك يرجع لكونه يساعد في رفع معدل حرق الدهون في الجسم كما أن زيت الزيتون يدخل في العديد من الأمور العلاجية للجسم.

وصفات زيت الزيتون للتخسيس والتنحيف لإذابة الدهون
زيت الزيتون

وصفات زيت الزيتون للتنحيف

يتم تحضير مقدار مناسب من مسحوق الزنجبيل وملعقة كبيرة من زيت الزيتون ويوضع المقدار في وعاء صغير ويتم التقليب الجيد حتى نحصل على مزيج متجانس، يتم توزيع هذا المقدار ودهنه على المناطق المراد التخلص من الدهون المتراكمة فيها مثل منطقة البطن والارداف والافخاذ، ولتقم بعدها بممارسة بعض من التمارين الرياضية، ومع إتباع تلك الوصفة بشكل يوميا ستلاحظ الفرق.

وصفة زيت الزيتون والماء

يتم ملعقة كبيرة من زيت الزيتون في كوب من الماء الفاتر ويتم التقليب الجيد لها وتناولها في الصباح الباكر وقبل كل وجبة بجوالي 15 دقيقة.

فوائد زيت الزيتون

يساعد زيت الزيتون في زيادة معدل حرق الدهون والتخلص السريع بالأخص تلك الدهون الصلبة التي تتواجد في منطقة البطن والارداف، كما أن تناوله قبل الوجبات يساعد على الإحساس السريع بالشبع والتقليل من تناول الطعام.

كما انه يساعد في تقليل نسبة الكوليسترول بالدم ويساعد في جعل الجسم يشعر بحالة من الطاقة والتخلص من إحساس الإرهاق والاجهاد العام، كما ان زيت الزيتون يعد من مطهرات المعدة والامعاء والتخلص المستمر من الفضلات وسموم الجسم وبكتريا الجسم الضارة وهو منظم لعمل الجهاز الهضمي.