طريقة زيادة الوزن وعلاج النحافة بخطوات سهلة وبسيطة

طريقة زيادة الوزن وعلاج النحافة بخطوات سهلة وبسيطة
علاج النحافة

طريقة زيادة الوزن وعلاج النحافة، على الرغم من كون النحافة لا تعد مشكلة يعاني منها الأنسان مثل مشكلة السمنة التي تعد أزمة يتعرض لها الكثير من الأشخاص إلا أن النحافة أيضا من الأمور التي تسبب العديد من الأمراض مثل أمراض ضعف المناعة وهشاشة العظام ونقدم لكم عدد من الوصفات الطبيعية التي تعمل زيادة الوزن والتخلص من النحافة.

طريقة زيادة الوزن وعلاج النحافة بخطوات سهلة وبسيطة
علاج النحافة

طريقة زيادة الوزن والتخلص من النحافة

هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكن ان يلجأ إليها الأشخاص للتخلص من النحافة وتعمل على زيادة الوزن ولكن علينا في البداية توضيح الأسباب التي تؤدي للنحافة منها؛ فقدان الشهية وعدم رغبة الشخص في تناول الاكل، أو قد يرجع إلى حدوث اضطرابات في الغدة الدرقية، أو مشاكل بالجهاز الهضمي أو مرض السكر أو الإصابة بمرض السرطان لا قدر الله أو فيروس نقص المناعة أو الإصابة بعدوي الطفيليات.

وصفة المانجو واللبن

المانجو من أحدي أنواع الفاكهة التي تسبب زيادة الوزن وعلى كل من يرغب في زيادة وزنه الإكثار من تناوله على مدار اليوم ولكن عليه بالحذر من كثرة الأملاح في الدم، ويتم خلط شرائح المانجو مع اللبن الدافئ ويتم الاستمرار عليها لمدة 30 يوم.

وصفة الزبدة والسكر

يتم إضافة ملعقة كبيرة من السكر إلى ملعقة كبيرة من الزبدة وخلطه جيدا وتناول ملعقة منه قبل كل وجبة بحوالي 30 دقيقة وبالاستمرار على تلك الوصفة 30 يوم تصل إلى النتائج المرجوة.

وصفة التين والزبيب

تعد تلك الوصفة من أكثر الوصفات التي تحتوي على العديد من السعرات الحرارية وتمد الجسم بالطاقة الكبيرة وتعمل على تخلص الجسم من النحافة بشكل كبير حيث يتم نقع التين المجفف والزبيب في الماء طوال الليل ويتناول من الخليط مرتين في اليوم.