تعرف على أسرع رجيم في العالم لإنقاص الوزن

تعرف على أسرع رجيم في العالم لإنقاص الوزن
أسرع رجيم

تعرف على أسرع رجيم في العالم ولكل من يرغب في التخلص من السمنة المفرطة والوزن الزائد بدون اللجوء إلى الحمية الغذائية القاسية التي كثيرا ما تسبب مشاكل صحية لا قبل للشخص بها ونتعرف معكم من خلال السطور المقبلة على أفضل نظام غذائي صحي يساعدك على التخلص من وزنك الزائد بشكل صحي.

تعرف على أسرع رجيم في العالم لإنقاص الوزن
أسرع رجيم

أسرع رجيم في العالم

قبل ان نتطرق لذكر النظام الغذائي الخاص بالحمية الغذائية الصحية للتخلص السريع من الوزن الزائد والقضاء على السمنة يجب ان تكثر من تناول وشرب الماء على مدار اليوم وذلك للحفاظ على رطوبة الخلايا كذلك ممارسة الرياضة حتى لو كانت بسيطة مثل رياضة المشي أو الجري.

نظام اليوم الأول

يتم تناول 2 بيضة مسلوقة مع ثمرة من الخيار في الإفطار، والغداء طبق كبير من سلطة الخضار، والعشاء شريحة من اللحم الاستيك مع كوب زبادي خال الدسم ويستحب إضافة ملعقة من بذور الكتان إلى الزبادي.

نظام اليوم الثاني

الإفطار نفسه، والغداء صدر دجاج مشوي منزوع الجلد مع كوب الزبادي بإضافة بذور الكتان، والعشاء 2 بيضة مسلوقة مع طبق كبير من سلطة الخضروات.

نظام اليوم الثالث

الإفطار موحد، والغداء 2 ثمرة من الكيوي، والعشاء علبة تونة خالية من الزيوت مع علبة من الزبادي ببذور الكتان، ونظام اليوم الرابع هو نفسه الخاص باليوم الثالث.

نظام اليوم الخامس

الإفطار موحد، والغداء طبق كبير من الخضار المسلوق، والعشاء طبق من الجمبري المسلوق أو التونة مصفي من الزيت مع طبق متوسط من سلطة الخضار مع كوب الزبادي.

نظام اليوم السادس

الإفطار كما بالأيام السابقة، والغداء قطعة متوسطة من اللحم المسلوق مع طبق السلطة بإضافة بذور الكتان إليه، والعشاء طبق متوسط من الشاورما دون خبز.

نظام اليوم السابع

الإفطار كما سبق، الغداء صدر دجاج مسلوق مع طبق سلطة خضار وكوب لبن خال الدسم، والعشاء شرائح المرتديلا مع كوب لبن خال الدسم.