طريقة تحضير واعداد الشوربة الحارقة للتخسيس وإنقاص الوزن

طريقة تحضير واعداد الشوربة الحارقة للتخسيس وإنقاص الوزن
الشوربة الحارقة 

طريقة تحضير وإعداد الشوربة الحارقة التي يبحث عليها الكثير من الأشخاص لفقد الوزن والتخلص من السمنة بشكل سريع وملحوظ ومن الجدير ان السمنة والوزن الزائد في الجسم يسبب الكثير من الامراض والتي تعد اغلبها خطيرة مثل ارتفاع ضغط الدم والسكر ونسبة الكوليسترول كذلك تعد الإعاقة وعدم القدرة على التحرك بسهولة من الأمور التي تسبب الضيق والإحراج للشخص.

طريقة تحضير واعداد الشوربة الحارقة للتخسيس وإنقاص الوزن
الشوربة الحارقة 

طريقة تحضير الشوربة الحارقة

يتم إعداد عدد من 6 حبات من البصل مع كوب من معجون صلصة الطماطم وملعقة من البقدونس المقطع أو الكرفس مع ثمرة كبيرة من الملفوف ومرقة دجاج والبهارات والملح والفلفل بنسب صغيرة.

يتم تقشير البصل ويقطع لمكعبات متوسطة الحجم وكذلك الملفوف والفلفل الأخضر ويتم وضع تلك المكونات في وعاء عميق ويضاف إليه مقدار من الماء المناسب حتى يغطي سطح تلك الخضروات جيدا مع إضافة المرقة والبهارات والملح ويتم رفعها على نار متوسطة حتى الغليان ويتم تقليل الشعلة وتغطية الوعاء حتى تمام نضج الشوربة وترفع من على النار وبالهنا والشفاء.

برنامج رجيم الشوربة الحارقة

قبل التطرق لذكر البرنامج الغذائي المتبع من خلال الشوربة الحارقة يجب الأخذ في الاعتبار عدد من النصائح الهامة منها شرب الماء على مدار اليوم بكميات كبيرة كذلك تجنب أكل فاكهة الموز أو البطيخ وكذلك الشمام كما يفضل المواظبة على تناول كوب من القهوة وأخر من الشاي خال من السكر في خلال اليوم.

اليوم الأول: يتم تناول الشوربة على مدار الوجبات الثلاث خلال اليوم مع تناول الفاكهة، اليوم الثاني: تناول الخضروات مع الشوربة مع الابتعاد عن أي بقوليات ويفضل تناول ثمرة من البطاطس المشوية في وجلة العشاء مع طبق الشوربة.

اليوم الثالث: يمكن المزج بين الأول والثاني، واليوم الرابع: كوب من اللبن بالموز خال الدسم مع الشوربة، اليوم الخامس: تناول قطعة لحم مشوي متوسطة الحجم، اليوم السادس: لحم بقري مع طبق خضروات ورقية بجانب الشوربة، اليوم السابع: طبق صغير من الأرز مع طبق متوسط من السلطة مع الشوربة.