نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا اللوتري ومعرفة أسماء الفائزين فى قرعة الجرين كارد Dv Lottery 2020

نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا اللوتري ومعرفة أسماء الفائزين فى قرعة الجرين كارد Dv Lottery 2020
نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2020

نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2020 من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الأفراد في تلك الفترة، من راغي الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فهم يترقبون معرفة موعد نتائج القرعة إلى أمريكا قرعة اللوتري، وكانت وزارة الهجرة قد فتحت باب التقديم على الجرين كارد في يوم 3 من شهر أكتوبر الماضي، واستمر لمدة شهر وانتهى التقديم يوم 7 نوفمبر الماضي.

نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا اللوتري ومعرفة أسماء الفائزين فى قرعة الجرين كارد Dv Lottery 2020
نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2020

يمكن الاستعلام عن نتيجة اللوتري والهجرة العشوائية إلى أمريكا رسميًا من خلال رابط موقع وزارة الخارجية، حيث أنها الموقع المسؤول عن نشر نتيجة اللوتري 2020، ويعاني الموقع حاليا من الكثير من الضغط من أن بدأ الموقع في إعلان النتائج بداية من أمس وما زال العمل جاريًا الآن لإعلان باقي النتائج، حيث أنه على الفرد المحاولة أكثر من مرة بسبب وجود الضغط الكبير لكبر أعداد المتقدمين للهجرة، علمًا بأنه سيتم اختيار 55 ألف متقدم فقط بصورة عشوائية عبر الانترنت من بين ال 55 مليون شخص الذي قاموا بالتسجيل سابقًا.

نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2020

من المنتظر أن تظهر نتائج الهجرة العشوائية نتائج اللوتري خلال الساعات القادمة وذلك بعد استلام استمارت التقديم من قبل  الراغبين في الهجرة، وكانت الجهات المسؤولة قد صرحت بدء إعلان النتيجة خلال شهر مايو، وحددت وزارة الخارجية الأمريكية شهر مايو لإعلان النتيجة على أن تظهر خلال ال 15 يوم الأولى من شهر بحد أقصى 15 مايو 2019.

مواعيد الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا

الساعة الثامنة مساءً لمواطني جمهورية مصر العربية.

الساعة التاسعة مساء لمواطني المملكة العربية السعودية، قطر والبحرين.

الساعة السابعة مساء لمواطني دول شمال أفريقيا.

شروط التسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا

يتم التسجيل من خلال الموقع الرسمي للوتري والذي تم إعداده من قبل وزارة الخارجية الأمريكية من قبل، والتسجيل يكون بالمجان دون أي رسوم، ويطلب الموقع تحقيق عدد من الشروط قبل إتمام عملية التسجيل وهي :

صورة شخصية خاصة بالمتقدم، لابد أن تكون ذات خلفية واضحة وظاهرة لكافة ملامح الوجه، ولا يقل حجمها عن 300 ميجا بيكسل على الأقل، وتكون خلفيتها بيضاء، دون وجود أي نظارات طبية أو وضع غطاء للرأس للرجال والأطفال، حيث يتم الاختيار في اللوتري بشكل عشوائي عبر الإنترنت.

يجب أن يكون المتقدم تابع لأحد الدول العربية المسموح لها بالدخول إلى الولايات المتحدة، وأن يتخطى سنه 16 عام في تاريخ التقديم على الهجرة، وحاصل على مؤل علمي يتناب مع التقديم.

الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا

وللاستعلام عن نتائج الهجرة إلى أمريكا يتم ذلك من خلال الموقع الرسمي الذي خصصته الوزارة للاستعلام عن نتيجة اللوتري، عن طريق :

تسجيل الرقم التأكيدي الخاص بالفرد والذي حصل عليه وقت التسجيل.

كتابة الاسم الأخير.

تسجيل العمر.

إعادة كتابة الرقم التأكيدي الظاهر على الشاشة.