نتيجة الصف الأول الإعدادي لجميع المحافظات “قريبا”

نتيجة الصف الأول الإعدادي لجميع المحافظات “قريبا”
نتائج الصف الأول الاعدادي

ينتظر طلاب الصف الأول الإعدادي الموعد المقرر فيه ظهور نتائجهم لتقر أعينهم بها حيث يرغبون في الاطمئنان على ثمرة جهودهم المبذولة طيلة الفصل الدراسي الثاني، لذا حرصنا على توفير الروابط التي تقصر طريق البحث عليكم وتصلكم بالمواقع التي تعرض النتائج على الفور، فقط كل ما عليكم هو متابعتنا.

نتيجة الصف الأول الإعدادي لجميع المحافظات “قريبا”
نتائج الصف الأول الاعدادي

بالكاد ظهرت النتائج بالفعل في معظم المحافطات،  حيث تم الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات وتم اعتمادها على الفور، والجدير بالذكر أنها تظهر في المحافظات تباعاً لذا يجب عليكم المتابعة مع المدارس حتى تتمكنوا من التعرف عليها فور وصولها، هذا وإن تعثرتم في الحصول عليها يمكنكم ترك تعليق بالاسم والمحافظة ورقم جاوس الطالب لنوافيكم بها ونكون أول المبشرين بظهورها.

نتيجة الصف الأول الإعدادي عبر بوابة التعليم الأساسي :

مسبقاً، كانت المدارس هي من تعلن عن طهور النتائج فور اعتمادها ولكم مؤخراً تم إطلاق بوابة التعليم الأساسي وهي الخدمة الرائعة التي تمكن كل الصف الأول الإعدادي من الاستعلام عن نتائجهم وهم في منازلهم دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة، فقط كل ما عليكم هو اتباع الخطوات التالية عند الدخول على بوابة التعليم الأساسي :

  • أولاً، يتم إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب وهو المدون في شهادة الميلاد، فضلاً عن إمكانية الاستعلام عن النتيجة باستخدام رقم الجلوس.
  • ثانياً، يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال الاتصال على الرقم الذي خصصته بوابة التعليم الأساسي وذلك خال تعسرهم في الوصول إليها وهو 09000100.

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف الأول الاعدادي :

  • عقب الدخول على موقع بوابة التعليم الأساسي للتعرف على نتائج الصف الاول الاعدادي لكل محافظات الجمهورية.
  • عليك بتحديد المرحلة الدراسية وإدخال الرقم القومي الخاص بك والمدون على شهادة الميلاد.
  • ومن ثم يتم إدخال رقم الجلوس والضغط على زر البحث لتظهر النتيجة على الفور، هذا وينصح بمراعاة الكثافة الطلابية لأنها السبب الرئيسي وراء تأخر النتائج في أغلب الأحيان.