عروض اكسترا على الإلكترونيات شهر فبراير خصومات تصل ل 60% أحدث الموديلات وأرخص الأسعار

عروض اكسترا على الإلكترونيات شهر فبراير خصومات تصل ل 60% أحدث الموديلات وأرخص الأسعار

عروض اكسترا الأسبوعية، الشركة المتحدة للإلكترونيات والشهيرة باكسترا تقوم بتقديم العديد من العروض والتخفيضات المميزة على كافة الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف الذكية والأجهزة الكهربائية المنزلية مثل الشاشات وكافة مستلزمات المنزل، لذا من خلال تخفيضات شركة اكسترا، يمكنك شراء العديد من الهواتف بتخفيضات عالية، ومن أكبر الشركات مثل شركة سامسونج وشركة هونر وشركة آبل، والعديد من الشركات التي توجد عليها خصومات.

عروض اكسترا على الإلكترونيات شهر فبراير خصومات تصل ل 60% أحدث الموديلات وأرخص الأسعار

تخفيضات شركة اكسترا على هواتف آبل

أعلنت اكسترا عن عروض على هواتف آبل، وجاءت كالتالي:

  • هاتف أيفون 14 برو ماكس من شركة أبل، مساحة الهاتف 256 جيجا بايت، بينما حجم الشاشة 6.7 بوصة، ويأتي بنظام تشغيل IOS 16، وكل تلك الإمكانيات كان سعرها قبل الخَصْم 5699 ريال، ووصل السعر بعد الخَصْم إلى 5599 ريال سعودي، حيث تصل نسبة الخَصْم 1.75%.
  • كما يأتي هاتف 14 برو، الجيل الخامس، بحجم شاشة 6.1 بوصة، ويعمل نظام تشغيل IOS 16، كما أن الذاكرة الداخلية للهاتف 128 جيجا بايت، سعره قبل الخَصْم 4699 ريال، بينما سعره بعد الخَصْم 4599 ريال سعودي.

تخفيضات شركة اكسترا على هواتف سامسونج

كما تقدم شركة اكسترا العديد من التخفيضات على أنواع مختلفة من الجوالات منهم سامسونج الأشهر في الخليج العربي والذي نال إعجاب الكثير من المستخدمين نظرا لسهولة استخدامه ومميزاته الكثيرة.

ولذلك أعلنت اكسترا عن عروض على هواتف سامسونج لكل عملائها في جميع الفروع، وجاءت كالتالي:

  • عروض اكسترا اليوم على هاتف سامسونج حيث يوجد عرض على سعر هاتف Samsung galaxy A03s كان سعره قبل الخَصْم 475 ريال، بينما وصل السعر بعد الخَصْم 385 ريال سعودي، حيث تصل نسبة الخَصْم على الهاتف 18.94%، ومن مميزات الهاتف به شاشة بحجم 6.5 بوصة، كما تتيح لك الشركة شراء الهاتف بخدمة التقسيط، وذلك لمدة 3 سنوات بعد أن يتم دفع مقدم 19 ريال سعودي فقط.
  • كما يوجد عرض على هاتف Samsung a32، بمساحة قدرها 128 GB، وحجم الشاشة يصل إلى 6.4 بوصة، 4G، وبالنسبة إلى السعر قبل الخَصْم كان 949 ريال، وتم عمل خَصْم على الهاتف بنسبة 15.80%، بينما جاء السعر بعد الخَصْم 799 ريال سعودي.