عروض بنده على الإلكترونيات والمنتجات الغذائية تصل ل 60% أقوى التخفيضات على السلع المختلفة

عروض بنده على الإلكترونيات والمنتجات الغذائية تصل ل 60% أقوى التخفيضات على السلع المختلفة

عروض بنده الأسبوعية، كما نعلم أن أسواق هايبر بنده تقوم بعمل تخفيضات بشكل مستمر على كافة السلع، كما أن تلك العروض تشمل جميع فروع بنده سواء كان داخل أو خارج المملكة السعودية، حيث يهتم العديد من العملاء أن يعرفوا ما هي أحدث العروض التي يقدمها أسواق بنده من حيث البقالة والأجهزة الكهربية والعديد من المنتجات الأخرى، فأي منا يسعد حين يجد تخفيضاً على السلع الغذائية التي يرغب في شراؤها، ومنها يستطيع أن يحصل عليها بثمن أقل من سعرها الحقيقي في الأسواق الأخرى، كما يعد بنده أحد أشهر المتاجر في هذا المجال، وهو الشراء بالتجزئة في المملكة، حيث تنتشر الفروع في العديد من المناطق.

عروض بنده على الإلكترونيات والمنتجات الغذائية تصل ل 60% أقوى التخفيضات على السلع المختلفة

عروض بنده على المنتجات الغذائية

  • حيث من خلال بنده تستطيع أن تحصل على خصم بقيمة 5 ريال سعودي على بوب كورن الدجاج من شركة هرفي مجمد، وحجم العبوة 400 جرام، كما أن سعر العبوة بعد الخصم يساوي 15.95 ريال فقط، وهذا بدلاً من 20.95 ريال.
  • كما أن الهايبر يقوم بعرض رقائق السبرينج رول من سنبلة ثلاث حبات بسعر بعد الخصم 19.95 ريال وكان السعر في السابق 35.85 ريال، حيث يصل وزن الحبة الواحدة إلى 345 جرام.
  • كدا أنه بينما القسم الذي يخص مشتقات الألبان والأجبان نجد العديد من الأنواع المختلفة من الجبنة الموزاريلا، والزبدة المملحة وأيضا الغير مملحة، وبجانب هذا العروض، توجد خصومات على اللبنة التركية، والجبن الشيدر بسعر أقل، حيث يصل سعر الجبنة المثلثات بوزن (5 × 120 جرام) بقيمة بعد الخصم 14.95 ريال، وهذا بدلاً من 16.95 ريال.

عروض بنده على الأجهزة الكهربائية

كما توجد عروض على كل أنواع الأجهزة الكهربائية المختلفة ومنها: 

  • عروض بنده الأسبوعية حيث وفر حتى 50 ريال سعودي عند شراءك لصانعة ساندويتش كينوود مقابل 129 ريال فقط بدلاً من 179 ريال سعودي.
  • يوجد عبوتين سائل غسيل الصحون من بنده وزن الواحدة لتر ويعرضوا بسعر 14,95 ريال سعودي بدلا من 29,90 ريال سعودي.
  • متاح عبوة جل للغسيل العباية السوداء من أومو وزنها 2 لتر وتعرض بسعر 19,95 ريال سعودي بدلا من 34,95 ريال سعودي.