خصومات إكسترا السعودية المجلة الجديدة تحت شعار “أفضل العروض ليوم التأسيس” وخصومات 70%

خصومات إكسترا السعودية المجلة الجديدة تحت شعار “أفضل العروض ليوم التأسيس” وخصومات 70%
مجلة عروض إكسترا على الهواتف الذكية

خصومات إكسترا السعودية المجلة الجديدة نقدمها لكم، حيث توفر شركة إكسترا تخفيضات تصل إلى ٨٥% على الهواتف الذكية بمختلف الأنواع والماركات والمواصفات المتعددة، وهذه التخفيضات لا تقتصر فقط على الهواتف الذكية بل تضم جميع انواع الإلكترونيات وشاشات التلفزيون الذكية، كل ذلك متوفر على موقع إكسترا أون لاين، وهذه التخفيضات تستمر طوال شهر فبراير، كما أنها تشمل الأجهزة المنزلية الكهربائية التي لا غني عنها في أي منزل.

خصومات إكسترا السعودية المجلة الجديدة تحت شعار “أفضل العروض ليوم التأسيس” وخصومات 70%
مجلة عروض إكسترا على الهواتف الذكية

خصومات إكسترا السعودية المجلة الجديدة

يوفر موقع شرمة إكسترا السعودية الإلكترونية باقة متنوعة من الهواتف الذكية، بتخفيضات تصل إلى ٨٥% علي العديد من الأنواع، ويشمل التخفيض التالى:

  • هاتف أوتو إيه ١٦ كيه، يدعم الجيل الرابع من شبكات الاتصال، متوفر باللون الأزرق، بذاكرة صلبة ٣٢ جيجا بايت، خصم ٥% ليصير السعر ٤٧٤ ريال سعودي.
  • هاتف تكنو كامون ١٧ برو، متوفر باللون الأزرق، جيل ٤ ، ذاكرة صلبة ٢٥٦ جيجا بايت، خصم أكثر من ٢٩% ليصير السعر بعد الخصم ٨٤٩ ريال سعودي.
  • جهاز سامسونج جالاكسي Z فولد 3، يدعم الجيل الخامس من شبكة الإتصال، متوفر باللون الأسود، سعة تخزين كبيرة ٥١٢ جيجا بايت ذاكرة صلبة، خصم ٥% ليصير السعر ٦٧٤٤ ريال.
  • هاتف تكنو بوفا نيو، الجيل الرابع من شبكات الإتصال، متوفر باللون الأزرق ، ذاكرة سعة ٦٤ جيجا بايت، خصم أكثر من ١٢% ليصير السعر ٤٩٩ ريال سعودي.

عروض إكسترا على الساعات الذكية 

انتشر في الآونة الأخيرة استخدام الساعة الذكية نظرًا لاستخداماتها المتعددة المتميزة، لذا قامت موقع إكسترا أون لاين بتوفير عروض تخفيض على ماركات متنوعة من الساعات الذكية، والتي منها الآتي:

  • ساعة ذكية ماركة آبل الجيل ٧ مقاس ٤٥ مليمتر، تدعم ميزة جي بي إس مع ميزة إجراء الاتصال والرد على المكالمات ورفضها، متوفرة باللون الأخضر، موجودة على موقع الشركة بخصم أكثر من ٣٠%، هذا العرض مستمر لفترة محدودة يصير سعرها بعد الخصم ١٦٣٩ ريال سعودي والذي كان قبل الخصم ٢٣٩٩ ريال.
  • ساعة ذكية ماركة سامسونج جالاكسي وتش ٣، مقاس ٤١ مليمتر، متوفرة في فروع الشركة، متوفرة باللون الفضي، هذه الساعة متاحة للمواطن السعودي فقط وليس أي شخص آخر مهما كانت الجنسية التي معه، السعر بعد الخصم ١٣٥٩ ريال.