التسجيل في مسابقة الحلم من جميع الدول لتدخل السحب وتفوز بالجائزة الكبرى

التسجيل في مسابقة الحلم من جميع الدول لتدخل السحب وتفوز بالجائزة الكبرى
التسجيل في مسابقة الحلم من جميع الدول

مصطفى الآغا يعلن في كل الحلقات من برنامج مسابقة الحلم 2023 عن السحوبات والجوائز المالية والتي ستكون في هذا الموسم الجديد والذي يحمل العديد من المفاجآت للمشتركين في برنامج الحلم، ومع كل سحب جديد في هذا الموسم نجد بالفعل أن البرنامج يقوم بتقديم العديد من العروض المغرية والسحوبات على جوائز مالية كبيرة حيث كان مقدم البرنامج قد وعد بهذا الأمر في مختلف حلقات البث المباشر، وكذلك الحال بالنسبة للشركة المنظمة شركة mbc المعروفة في مختلف دول الوطن العربي.

التسجيل في مسابقة الحلم من جميع الدول لتدخل السحب وتفوز بالجائزة الكبرى
التسجيل في مسابقة الحلم من جميع الدول

التسجيل في مسابقة الحلم

  • يتم تسجيل رقم الهاتف الخاص بمسابقه الحلم Mbc وذلك من خلال إرسال رسالة نصية بها كلمة “حلم” أو “dreem” على الرقم المرادف لبلدك، كما أن فريق اعداد البرنامج قد قام بعمل أرقام موحدة للتمكن من التواصل من خلالها.
  • المسابقة القادمة من حلم تكون مكافئتها 100000 دولار في آخر خميس من هذا الشهر شهر فبراير ونفس المبلغ سيكون سحب بشكل شهري  علي مدار الموسم.

الفائزين في مسابقه الحلم

الموسم الجديد من مسابقة الحلم 2023 جاء من أجل أن يفوز العديد من المواطنين والأشخاص في الدول العربية المختلفة بالمكافأة بمبالغ جديدة لم تكرر في المواسم السابقة للبرنامج، وفيما يلي سنقدم أسماء المشاركين الفائزين في المسابقات الماضية:

  • الفائز الأول: وهو المتسابق خالد الزهراني الذي فاز بمبلغ 100000 دولار أمريكي ويعتبر هو أول من فاز بجوائز الموسم الجديد لعام 2023.
  • الفائز الثاني: هو الفائز بجائزة التطبيق والتي تقدر بمبلغ 5000 دولار أمريكي وهو محمد عادل احمد سنادة.
  • الفائز الثالث: وهو المتسابق انس وجيه ابراهيم حسن الذي فاز بمبلغ 5000 دولار أمريكي في السحب الأسبوعي على جائزة التطبيق.
  • الفائز الرابع: وهو المتسابق عماد محمد سيد مصرفي الفائز بجائزة التطبيق والمقدرة بمبلغ 5000 دولار أمريكي.