عروض اكسترا السعودية الأسبوعية على الشاشات والجوالات تبدأ من 50% في كل الفروع

عروض اكسترا السعودية الأسبوعية على الشاشات والجوالات تبدأ من 50% في كل الفروع
عروض اكسترا السعودية

عروض اكسترا السعودية الأسبوعية، توفر إكسترا عروض وتخفيضات تصل إلى 80 % على المنتجات الموجودة بها، كما أنها توفر جميع الأجهزة الكهربائية بأسعار أقل من أسعار السوق بشكل كبير وذلك هو الذي ساعد في نجاحه، ولا سيما أنه يوفر أحدث الأجهزة الكهربائية الجديدة وأيضًا يوفر جميع أنواع الهواتف الذكية وبأسعار لا تصدق، وبداية من هذا الشهر تقوم شركة اكسترا بوضع عروض على جميع الشاشات بأسعار منخفضة للغاية، أيضًا توفر الكثير من الأكسسوارات الخاصة بالهواتف الذكية التي لا تستطيع إيجادها في أي مكان آخر وبأسعار منخفضة أيضًا، ومن خلال هذا المقال قررنا أن نعرض لكم أهم العروض الخاصة بتلك المنتجات وذلك من خلال تلك الفقرات الآتية.

عروض اكسترا السعودية الأسبوعية على الشاشات والجوالات تبدأ من 50% في كل الفروع
عروض اكسترا السعودية

عروض اكسترا السعودية

عروض الهواتف الذكية من عروض اكسترا في المملكة العربية السعودية سوف تستطيع الآن طلب تلك الهواتف بالأسعار الذي سوف نعرضها لكم من خلال هذا المقال كما إننا سنعرض تخفيضات على الشاشات الذكية بمختلف أحجامها وأنواعها والتي تصل العروض عليها إلى 50% وأكثر في كل فروع اكسترا كما يمكنك الاستفادة من العروض عن طريق الشراء من خلال الموقع الرسمي.

تخفيضات اكسترا اليوم

  • يوجد هاتف سامسونج جلاكسي الجديد وهو a13 4G والذي يحتوي على مساحة 128 جيجا، كما أن هذا الجهاز يتوفر باللون الأزرق ويوفر هذا الموقع بسعر 675 ريال سعودي وذلك بدل من السعر الأصلي له الذي كان متوفر بسعر 729 ريال سعودي قبل الخصم.
  • كما أن هاتف تكنو 17 برو أصبح الآن متوافر على الموقع بسعر خيالي وهو 849 ريال سعودي، وهذا الهاتف يأتي بمساحة 256 جيجا، كما أنه يدعم شبكة أل 4G متوفر الآن باللون الأزرق.
    يتوافر هاتف أبو a16 بسعر 474 ريال سعودي، ويأتي بمساحة 32 جيجا، ومتوفر أيضا باللون الأزرق بالإضافة إلى أنه يدعم شبكة أل 4G.

خصومات اكسترا الأسبوعية

  • تتوفر شاشة أل LG بسعر 2999 ريال سعودي وذلك لحجم 65 بوصة وذلك بدل من السعر الأصلي وهو 6399 ريال سعودي.
  • كما أنه من ضمن العروض توجد شاشة سامسونج بسعر 3799 ريال سعودي وذلك لحجم 70 بوصة بدل من السعر الأصلي وهو 5999 ريال سعودي.