عروض بنده بمناسبة شهر رمضان تخفيضات على السلع الغذائية تصل إلى 80%

عروض بنده بمناسبة شهر رمضان تخفيضات على السلع الغذائية تصل إلى 80%
عروض بنده السعودية بمناسبة شهر رمضان11

عروض بنده السعودية، تعد شركات بندا في المملكة العربية السعودية من اكثر وأهم الشركات التي تطرح العديد من العروض داخل المملكة العربية السعودية حيث أنها تعد من أهم المنافسين لباقي الشركات الأخرى نظرا لأنه عروضها تكون مليئة بالكثير من التخفيضات وخاصة في شهر رجب وشعبان ورمضان على مختلف منتجات الأطعمة والأجهزة الكهربائية، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أهم العروض والتخفيضات في مختلف أنحاء السعودية من شركات بندا.

عروض بنده بمناسبة شهر رمضان تخفيضات على السلع الغذائية تصل إلى 80%
عروض بنده السعودية بمناسبة شهر رمضان11

عروض بنده السعودية الأسبوعية

منذ أن بدأ شهر رجب وقد بدأت معه التخفيضات والعروض داخل شركات بنده والتي تشمل تنزيلات على السلع الغذائية سواء كانت طازجة أو معلبة كما طرح هايبر بنده أيضا تخفيضات في مختلف القسام في جميع الفروع داخل المملكة العربية السعودية وعروض بنده الأخيرة بسبب لاقتراب شهر رمضان المبارك وهذه العروض ممتدة من بداية شهر رجب حتى نهاية شهر رمضان.

تنزيلات بنده الأخيرة

  • عبوة طحينه فاخرة والتي يبلغ وزنها 500 جرام والتي يبلغ سعرها داخل عروض بندا 12.45 ريال سعودي، وذلك بدلا من 24.95 ريال سعودي أي أنه يصل التخفيض إلى حوالي 50%.
  • أما عن مسحوق الغسيل فيصل عدد 2 عبوة من مسحوق تيد المركز وزن 7 كيلو إلى سعر 54.95 ريال سعودي بدلا من 109.95 ريال سعودي.
  • يصل سعر شرائح الدجاج بروستد التي يصل وزنها إلى 750 جرام إلى سعر 18.45 ريال سعودي بدلا من 38.45 ريال سعودي.
  • ربع كيلو من الفراولة الطازجة يصل سعرها إلى 1.95 ريال سعودي بدلا من 3.95 ريال سعودي

تخفيضات بنده اليوم

وما زالت العروض مستمرة من شركات بندا داخل السعودية حيث يوجد أيضا كيلو من التفاح الأحمر الطازج والذي يبلغ سعره 5.95 ريال سعودي، وذلك بدلا من 9.95 ريال سعودي، ويبلغ سعر 2.25 من الحليب كامل الدسم سعر 69.95 ريال سعودي وذلك بدلا من 86 ريال سعودي، ويوجد أيضا 300 جرام من الزبدة الطبيعية غير مملحة من شركة الراعي والتي يبلغ سعرها 19.95 ريال سعودي بدلا من 39.95 ريال سعودي كل ذلك وأكثر من تخفيضات من شركات بندا داخل السعودية، كما أنه العروض هذه تكون متوفرة في جميع أنحاء أسواق بنده المميزة.