عروض العثيم في السعودية على الأجهزة الكهربائية تصل إلى 60% في كل الفروع

عروض العثيم في السعودية على الأجهزة الكهربائية تصل إلى 60% في كل الفروع
عروض العثيم شاشات

عروض العثيم السعودية، تعد شركات العثيم من الشركات التي تطرح العديد من العروض داخل جميع أنحاء السعودية، بالإضافة إلى أنه تزداد العروض والتخفيضات بها عند اقتراب شهر رمضان الكريم، وذلك لتوفير مختلف السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين بالسعودية، بالإضافة إلى أنها توفر أيضا أجهزة كهربائية بأسعار منخفضة عن سعرها في الأسواق الخارجية لذلك نوضح لكم في هذا المقال أهم وأحدث العروض والتخفيضات من شركات العثيم.

عروض العثيم في السعودية على الأجهزة الكهربائية تصل إلى 60% في كل الفروع
عروض العثيم شاشات

عروض العثيم السعودية

عروض العثيم اليوم تعرض شركات العثيم عروض مختلفة كل يوم في جميع الفروع المختلفة لها بالسعودية، ونظرا لغلاء الأسعار يبحث الناس عن مختلف العروض والتخفيضات، لذلك نوضح لكم هذه التخفيضات في النقاط التالية، وذلك لاقتراب شهر رمضان المبارك، فهناك الكثير من العروض على أجهزة المنزل والأجهزة الكهربائية في هايبر عبد الله العثيم في جميع الفروع بالمملكة العربية السعودية.

تخفيضات العثيم الأخيرة

  • أما عن الأجهزة الكهربائية فيوجد خلاط ماركة مونيلكس ومعه كبة بصل، وذلك بسعر 199 ريال سعودي وذلك بدلا من سعر 469 ريال سعودي، حيث يبلغ سعته 2.4 لتر.
  • يوجد أيضا داخل عروض شركات العثيم جهاز الميكروويف ماركة السيف سعة 20 لتر، وذلك بسعر 199 ريال سعودي بدلا من سعر 369 ريال سعودي.
  • ومن الأجهزة التي تستخدم في المطبخ مقلاة لقلي البطاطس، حيث تبلغ سعتها 9 لتر، ويبلغ سعرها داخل العرض 199 ريال سعودي، وذلك بدلا من 369 ريال سعودي.
  • شاشة ارو ال اي دي سمارت 65 بوصة بسعر 1549 ريال سعودي وذلك بدلا من 2099 ريال سعودي.

معلومات حول شركات العثيم

تعد شركة العثيم من أهم الشركات المنافسة داخل السعودية، فهي متفرعة من شركة العثيم التجارية، والتي قد تم تأسيسها على يد الشيخ صالح العثيم، يتم طرح تخفيضات وعروض شركات العثيم يومين من كل أسبوع وهم يوم الاثنين والخميس، تساعدك عروض شركات العثيم على ادخار الكثير من المبالغ في شراء المنتجات الغذائية والأجهزة، ومعرفة نسبة الخصم عن كل منتج، ويوجد أيضا كتالوج خاص بالعروض تسهيلا على المواطنين والأشخاص عند الاستعلام عنها، كما أن هذه العروض يمكنك الذهاب إلى اقرب فرع لك حتى تحصل عليها.