عروض مكتبة جرير السعودية الأخيرة على على شاشات وجوالات سامسونج تصل إلى 50%

عروض مكتبة جرير السعودية الأخيرة على على شاشات وجوالات سامسونج تصل إلى 50%
عروض جرير السعودية

شركة جرير أو مكتبة جرير هم نفس المسمى لأحد أهم الشركات بالسعودية، حيث أنها تعرض تخفيضات وعروض مستمرة على أحدث واكثر الشاشات الذكية مبيعا بالأسواق، كما أنها تعرض أيضا عروض على الهواتف المحمول بأسعار منخفضة عن الأسواق، حيث يوجد عروض على هواتف سامسونج، وهواتف أيفون، وشاشات Lg وشاشات Tcl وغيرها من الأجهزة الكهربائية المختلفة، ولذلك نوضح لكم في هذا المقال أهم هذه العروض والتخفيضات.

عروض مكتبة جرير السعودية الأخيرة على على شاشات وجوالات سامسونج تصل إلى 50%
عروض جرير السعودية

عروض جرير السعودية

تخفيضات مكتبة جرير على الهواتف المحمول، تزيد أسعار هواتف المحمول بالسعودية، ولذلك تحرث مكتبة جرير على طرح الهواتف بأسعار منخفضة عن الأسعار الموجودة داخل الأسواق، وذلك تخفيف على المواطنين بالسعودية حيث تشمل هذه العروض أحدث وأهم الهواتف متمثلة في النقاط التالية.

تخفيضات جرير الأخيرة

  • يوجد داخل عروض جرير السعودية الأسبوعية على هاتف سامسونج جالكسي s22 الترا بسعر 4699 ريال سعودي، وذلك بدلا من 5699 ريال سعودي بخصم يصل إلى 17%، حيث تبلغ مساحته 12 جيجا رام،
    يوجد أيضا هاتف ميت اكس أس 2 والذي يبلغ مساحة 8 جيجا بايت وذلك بسعر 6799 ريال سعودي بدلا من 7999 ريال سعودي.
  • يوجد جهاز أي باد ماركة هواوي ميت اكس أس 2 تبلغ مساحته 8 جيجا بايت، ويبلغ سعره 6799 بدلا من سعر 7998 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلي ذلك يتم إضافة سماعات وشواحن هدية من شركة جرير على الهواتف المحمول داخل العروض.

عروض جرير على الشاشات الذكية بالسعودية

حيث أنه يوجد أيضا الكثير من العروض على أهم شاشات التلفزيون الذكية وذلك لأهم الماركات، والتي تعد تخفيضات وعروض منافسة للأسواق الخارجية بالسعودية، وإليكم أهم هذه العروض في النقاط التالية.

  • توجد شاشة lg والتي تبلغ 75 بوصة والتي تعد من الماركات المفضلة في الاستخدام والأعلى جودة، يبلغ سعرها داخل العرض 7999 ريال سعودي، وذلك بدلا من 19.999 ريال سعودي.
  • سامسونج ‎‎ ‎55 بوصة‎ ‎تلفزيون ذكي‎، دقة ‎4‎K الترا اتش دي‎ ‎LED‎ ‎تيتان رمادي ‎ ‎  AU700بسعر 2399 ريال سعودي بدلا من 3699 ريال سعودي.

  • سكاي وورث ‎‎ ‎75 بوصة‎ ‎تلفزيون أندرويد‎ ذكي دقة ‎4‎K الترا اتش دي‎ ‎دي أل أي دي‎ ‎اسود ‎‎75‎SUD9350‎F‎ بسعر 2899 ريال سعودي بدلا من 6999 ريال سعودي.