عروض بنده السعودية بمناسبة شهر رمضان تصل إلى 80% في كل الفروع

عروض بنده السعودية بمناسبة شهر رمضان تصل إلى 80% في كل الفروع
عروض بنده السعودية بمناسبة شهر رمضان

عروض بنده السعودية، من منا لا يسمع عن شركة بندا، فهي من الشركات السعودية التي تطرح عروض كثيره طوال العام، وتعد من أقوي المنافسين بالسعودية لباقي الشركات، ويشمل العروض والتخفيضات في شركة بندا على منتجات الغذاء بأنواعها المختلفة، كما يوجد أيضا خصومات على هواتف المحمول، وعلى شاشات التلفزيون، وغيرها من الأجهزة، ولذلك نعرض لكم في هذا المقال أخر التخفيضات التي تم طرحها من شركة بندا بالسعودية.

عروض بنده السعودية بمناسبة شهر رمضان تصل إلى 80% في كل الفروع
عروض بنده السعودية بمناسبة شهر رمضان

عروض بنده السعودية

تخفيضات بنده السعودية على منتجات الغذاء اليوم، تعرض بنده عروض بشكل مستمر وذلك في مختلف فروعها في جميع أنحائها بالمملكة العربية السعودية، وبمناسبة اقتراب موعد شهر رمضان الكريم إليكم أهم هذه العروض بتاريخ 6/ من شهر فبراير لعام 2023.

  • لعشاق القهوة يوجد عروض على قهوة دافيدوف عدد 2 عبوة، يزن وزن العبوة الواحدة حوالي 100 جرام، ويصل سعرهم داخل العرض إلى 20 ريال سعودي، وذلك بدلا من سعر 34.95 ريال سعودي.
  • يوجد أيضا عدد 6 زجاجات من المياه المعدنية ماركة أروي، يبلغ سعة الزجاجة الواحدة لتر ونص، ويبلغ سعرها داخل العرض 10 ريال سعودي بدلا من 19.90 ريال سعودي.
  • يوجد أيضا عبوة مكرونة ميرة والتي تزن حوالي 400 جرام يبلغ سعرها داخل عروض بندا 5 ريال سعودي بدلا من سعر 7.90 ريال سعودي.
  • شرائح سمبوسة فوشية وزن 500 جرام بسعر 6 ريال سعودي بدلا من 9 ريال سعودي.
  • خبز برجر بالحليب يومي 4 حبات 260 جرام بسعر 5.50 ريال سعودي بدلا من 6 ريال سعودي.
  • كورواسون بالشوكولاتة فوشية وزن 65 جرام بسعر 6 ريال سعودي بدلا من 7 ريال سعودي.
  • شرائح جبن اسمر لورين 600 جرام بسعر 5 ريال سعودي بدلا من 6 ريال سعودي.

تنزيلات بنده اليوم

عروض شركة بندا لا تنتهي فقد عادت عروض وتخفيضات من جديد وذلك تخفيفا على المواطنين من غلاء الأسعار، يوجد داخل عروض بندا كيلو من الرومان المصري بسعر 2.50 ريال سعودي، وذلك بدلا من 6.95 ريال سعودي، كما يوجد أيضا عرض 2 زجاجة زيت دور الشمس يبلغ سعة الزجاجة الواحدة سعة لتر ونصف، ويصل سعر الزجاجتان داخل العرض 33.95 ريال سعودي وذلك بدلا من سعر 56.95 ريال سعودي، وكل هذه العروض وأكثر سوف تجدها في أسواق بنده المميزة.