عروض يوم التأسيس 2023 في الأسواق التجارية على مختلف السيارات وخصومات في بنده والعثيم وإكسترا

تحتفل المملكة العربية السعودية باكملها بمختلف القطاعات والمؤسسات بذكرى تأسيس السعودية الأولى على يد الإمام محمد آل سعود، ونظرًا إلى أهمية هذه الخطوة التاريخية في تاريخ المملكة السعودية قرار خادم الحرمين الشريفين بالاحتفال بيوم التأسيس تكريمًا لهذا اليوم، ويعتبر الاحتفال الذي سوف يقام فى هذه السنة هو الإحتفال الثاني من نوعه، وبسبب أهمية هذا اليوم لدى السعوديين تكثر العروض والتخفيضات في مختلف أرجاء المملكة.

عروض يوم التأسيس للسيارات 

قامت العديد من كبرى شركات ومعارض السيارات في السعودية بتوفير عروض وخصومات على السيارات الجديدة والمستعمل ومن هذه الشركات:

  • عدد كبير من شركات بيع السيارات بمختلف أنواعها في السعودية مثل كيا الجبر/ المسار الذهبي/ اوتوزون/ جيوشيلد، بتوفير باقة متنوعة من العروض.
  • كما أنه قاموا بتوفير عروض شراء سيارات جديدة أو مستعملة  بمقدم بسيط وأول دفعة من سعر السيارة يكون بعد مرور ٩٠ يوم من عملية الشراء.
  • بالإضافة إلى توفير عروض خاصة بتغيير زيت السيارة وفحص الكمبيوتر والفحص اليدوي بأقل الأسعار.
  • إدخال عدد كبير من السيارات الجديدة الحديثة إلى نظام التقسيط من أجل التوفير على العميل سواء كان مواطن سعودي أو حتى وافد مقيم.

عروض يوم التأسيس في الأسواق التجارية 

احتفالاً باقتراب موعد يوم التأسيس الموافق 22 فبراير 2023 قامت العديد من الأسواق التجارية في السعودية بتوفير عروض بأسعار وخصومات أقل ما يمكن أن يقال عنها أنها رائعة، وتضم باقة متنوعة من السلع والمنتجات الغذائية، ومن هذه الأسواق:

  • سوث بنده السعودي الذي وفر عروض اشتر أكثر ووفر أكثر بالإضافة إلى مهرجان 50% خصم، وعرض واحدة على العميل والثانية على بنده، هذه العروض تضم عدد لا حصر لها من الأصناف والأنواع الخاصة بالسلع والمنتجات الغذائية.
  • سوق عبدالله العثيم وفر عرض أطلق عليه اسم خيمة العثيم الذي وضع به سلة من السلع المتعددة لاصناف وأنواع كثيرة، بالإضافة إلى كوبونات خصم بنسبة 40%.
  • في حين أن هايبر ماركت بنده صرح أن الخصومات به من أجل الاحتفال بيوم التأسيس تتعدى 50% خصم.
  • وقامت شركة إكسترا السعودية بتوفير خصومات تتعدي 85% على  الأجهزة المنزلية الكهربائية وأجهزة الإلكترونية بمختلف أنواع والمواضفات، وأوضحت أن هذه الخصومات متوفرة في معارض الشركة وعلى الموقع الإلكتروني الخاص بها.