ما هو البيض المدحرج وحقيقة فاتورة سحور رمضان وطريقة عمل بيض مدحرج

ما هو البيض المدحرج وحقيقة فاتورة سحور رمضان وطريقة عمل بيض مدحرج
طريقة عمل البيض المدحرج وبيض مدحرج وفاتورة سحور رمضان

عندما تصدرت فاتورة سحور رمضان الواصل قيمتها ألف جنيه تقريبا مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت عن احد أهم وأقدم الوجبات أو المقبلات وهي البيض المدحرج وتسائل الجمهور ماهو سبب أن يكون سعر  وجبة من بيض مدحرج 35 جنيهًا.

ما هو البيض المدحرج وحقيقة فاتورة سحور رمضان وطريقة عمل بيض مدحرج
طريقة عمل البيض المدحرج وبيض مدحرج وفاتورة سحور رمضان

فاتورة سحور رمضان تشعل المواقع والسوشيال ميديا

من المعروف عن السحور في رمضان أنه سنة مؤكده وفيه بركة ولا تخلوا المائدة في السحور من الفول والجبنة والبيض والزبادي مع بعض المشروبات الرمضانية للقيمة البروتينية العالية التي تمكن الصائم من صيام اليوم التالي.

وجبة السحور للأسرة كلها ربما لا تتعدى العشرين جنيهًا وفجأة ظهرت على الشاشات فاتورة سحور رمضان بلغت ألف جنيه مصريًا ليكتشف ليتكتشف الناس وجود إستغلال في المحلات وفي المطاعم فاق حد المعقول والمتخيل.

سعر وجبة بيض مدحرج 35 جنيها فقط

سخر الشباب ورواد مواقع التواصل الاجتماعي من الفاتورة ومن الاستغلال ولكن تم لفت النظر أكثر شيء إلى سعر وجبة البيض المدحرج حيث ورد في الفاتورة ان سعر وجبة بيض مدحرج وصل إلى 35 جنيهًا مصريا.

وعلى الرغم من سعر الشاي وصل إلى 95 جنيهأ لأنه كما ورد في فاتورة سحور رمضان ” شاي بلكونة “إلا أن تساؤل العديد جاء عن ما هو البيض المدحرج وما هي طريقة عمل البيض المدحرج.

طريقة عمل البيض المدحرج وما هو وكم تكلفته

البيض المدحرج هو وجبة معروفة قديمًا وهي عبارة عن بيض مسلوق يتم تقشيره ثم يتوضع على الطاسة ليتدحرج في السمن والكركم ليكتسب طبقة خارجية ذهبية لامعة.

البيض المسلوق البارد لم يكن يلاق رواج ولذلك كانت تعمد ستات البيوت إلى تلك الطريقة لإضافة الطعم والمظهر على البيض المسلوق لإجبار الأطفال على تناوله.

كل ما عليك فعله للحصول على وجبة من البيض المدحرج على السحور دون أن تجد فاتورة سحور رمضان فلكية الرقم أن :

  • تقوم بإضافة الكركم وبعض التوابل إلى السمن على طاسة على النار.
  • ثم تقوم بتقشير البيض المسلوق ووضعه في الطاسة وتحريكها برفق.
  • تنتظر حتى تكتسب البيضة لونًا ذهبيًا على كل جوانبها والتأيد على دحرجة البيض أثناء التحمير.

وبالهنا والشفا وسحور مبارك