طرد البرص من المنزل بطرق طبيعية وآمنة 100%

طرد البرص من المنزل بطرق طبيعية وآمنة 100%

طرق طبيعية لطرد البرص من المنزل، مما لا شك فيه أن الأبراص من الحشرات التي تنزعج البيوت برؤيتها؛ وذلك لما تحمله من جراثيم تشكل خطر على أفرادها، لذلك فإن طرد البرص من المنزل ضرورة حتمية يجب التعرف على طريقتها الصحيحة دون إلحاق الأذى بأي أغراض أو أشخاص؛ هيا بنا نتابع ذلك سويًا في السطور التالية.

طرد البرص من المنزل بطرق طبيعية وآمنة 100%

طرد البرص من المنزل بالفلفل الأسود

بالتأكيد تريدين طريقة لطرد البرص من منزلك بأقل التكاليف وأسهل الطرق دون معاناة، لذلك وفرنا لك بعض الطرق المنزلية والفعالة في التخلص من تلك الآفات دون شك، ومن أبرز تلك الطرق ما يلي:

الفلفل الأسود: يتفاعل الفلفل الأسود مع جلود فصيلة السحالي جميعهم؛ ومن ضمنهم البرص، ولذلك سوف نقوم بإعداد وصفة بسيطة خطوات تحضيرها كالتالي، نضع ملعقة من الفلفل الأسود المطحون مع كوب من الماء داخل زجاجة بخاخة، ثم نقوم بنثر الخليط في زوايا المنزل وجوانب أبواب الشقة والشبابيك وجميع الأماكن المتوقع دخول البرص منها.

أسباب دخول البرص المنزل

تعد الأماكن الباردة واحدة من أهم طرق طرد البرص من المنزل لأنه دائما ما يفضل الأماكن التي تميل إلى الدفء والسخونة، لذلك إن استطعت أن تجعل مكانك دائمًا يحمل شيء من البرودة فإنك بالفعل سوف تمنعهم من المكوث في منزلك على سبيل المثال أن تقوم بتشغيل المكيف فترة كل يوم، وأبسط الحلول هو تشغيل المروحة أيضا إذ أنه يفي بنفس الغرض دون شك.

استخدام القهوة لصرد البرص

تعد القهوة من الروائح النفاذة التي لا تختفي بسهولة، وهي من الأشياء التي يفزع منها البرص؛ لذا إليكِ أبسط طريقة للتخلص من الأبراص باستخدام مكون موجود في كل منزل؛

  • انثري القليل من مسحوق القهوة المطحون عند الأبواب والنوافذ وأماكن دخول الأبراص.
  • يمكن أيضًا استخدام قطع قطنية وغمسها داخل القهوة ووضعها في أماكن متفرقة من البيت.

طرد البرص من البيت بالبصل

اقطع أو ابشر بصلة واحفظها في منطقة من منزلك حيث يمكن العثور على الأبراص مثل داخل قشر البيض. محتوى الكبريت والرائحة في البصل سوف يصد السحالي وهناك خيار آخر هو الثوم.