طرق فعالة ومجربة للتخلص من الأبراص نهائيا من البيت بدون ضرر

طرق فعالة ومجربة للتخلص من الأبراص نهائيا من البيت بدون ضرر

طرد البرص من المنزل نهائيا، مما لا شك فيه أن الابراص تُعد الأشياء المزعجة والمؤرقة حال تواجدها بالمنازل، مما تدفع الكثيرين إلى البحث عن حلول فعالة للتخلص منها دون حدوث أضرار لأي من المقيمين داخل المنزل، وهنا يأتى دور الوصفات الطبيعية بتأثيرها الجبار في التخلص من الابراص، ومن خلال مقالنا هذا سوف نوضح تلك الوصفات بشكل تفصيلي.

طرق فعالة ومجربة للتخلص من الأبراص نهائيا من البيت بدون ضرر

الزعفران للتخلص من الابراص

يمكنك وبكل سهولة التخلص من الابراص عن طريق استخدام الزعفران وذلك عن طريق القيام بوضعه في الماء ورفعه على النار وتركه حتى الغليان، من ثم اتركيه يهدأ ثم اسكبيه في زجاجة محكمة وضعيها في أماكن دخول الابراص ثم افتح الغطاء واتركي الرائحة تنبعث وتخلصي من مشكلة الأبراص إلى الأبد.

وصفة الشيح للقضاء على الابراص

يمكن استخدام الشيح كواحد من أبرز الوصفات التي أثبتت فاعلية كبيرة في طرد الأبراص، أما عن طريقة استخدامه فتكون عن طريق وضع مجموعة من الشيح في قطعة من القماش والقيام بربطها، ثم بعد ذلك ضعيها في أماكن تواجد الابراص أو أماكن دخولها المنزل كـ الشبابيك والأبواب إضافة إلى اركان المنزل فذلك من شأنه التخلص من الابراص وذلك بفضل رائحته القوية والنفاذة.

قشر البيض لمواجهة الابراص

قد تكون تلك هى المرة الأولى التي ترد على مسامعك تلك المعلومة وهو أن لقشر البيض الفاعلية في التخلص من الابراص، إذ يهاب البرص قشور البيض حيث يعتقد أنها قشور بيض الثعبان وأن هنالك ثعبان بداخلها، فيهرب من المنزل دون عودة.

البخور لطرد البرص

يعتبر البخور طريقة طبيعية للقضاء على الابراص حيث تختنق من الرائحة خاصة من بخور حب الرشاد أو بخور المستكة لذا ينصح بتبخير المنزل كى يتم طرد الابراص من المنزل وعدم عودتها مرة أخرى.

حدد واغلق أي نقاط دخول محتملة

هناك عدة طرق لمعرفة ما إذا كانوا يترددون على منزلك أو خارجه والطريقة الرئيسية هي أنبوبهم الذي يشبه حبيبات سوداء طويلة مع كرات بيضاء في النهاية وهي علامة منبهة أن أنبوبهم عادة ما يكون بحجم بوصة مع مدبب أو طرف مستدير.