عجينة سحرية اعمليها بنفسك التخلص من النمل والصراصير في 3 دقائق مهما كان حجمها

عجينة سحرية اعمليها بنفسك التخلص من النمل والصراصير في 3 دقائق مهما كان حجمها

يسبب وجود النمل والصراصير في المنزل الازعاج إلى كثير من السيدات وكذلك الأطفال، حيث قد يشكل تواجد تلك الحشرات في المنزل خطراً كبيراً على صحة الصغار والكبار، كما تقلق النساء بشأن الطعام حتى لا تلمسه أي حشرة، حيث من الممكن أن تقوم الصراصير بنقل الأمراض والأوبئة، فكما نعرف أنه أي حشرة أي كان نوعها تكون تبحث على الطعام في المنزل، وتبحث ربات المنزل عن طرق تستطيع استخدامها للتخلص من تلك الحشرات الضارة وفي نفس الوقت لا تضر بصحة سكان المنزل، ومن التالي سوف نوضح ذلك.

عجينة سحرية اعمليها بنفسك التخلص من النمل والصراصير في 3 دقائق مهما كان حجمها

طرق التخلص من النمل والصراصير في المنزل

  • التخلص من النمل والصراصير باستخدام الخل
  • نقوم بإحضار نصف كوب من الصابون السائل ونضع عليها نصف كوب من الخل وربع كوب من الماء، ونقوم باستخدام هذه الوصفة في أماكن تواجد النمل والصراصير مثل أركان المنزل، أو عند الأبواب والنوافذ، وفي أماكن بيوت الصراصير، ولن تجدي النمل والصراصير مرة أخرى.

التخلص من الحشرات بالكركم

هذه الطريقة فعالة بشكل كبير في طرد الحشرات من المنزل وخاصة النمل، على الأرفف التي بها طعام مكشوف قومي بعمل خط من الكركم عليها، وسيتم طرد النمل بسبب الحرارة التي تكون موجودة في الكركم.

وصفات سحرية للتخلص من الحشرات نهائيا

التخلص من النمل باستخدام السكر وبيكربونات الصوديوم تعتبر تلك الوصفة سحرية في القضاء على النمل في المنزل، فكما نعرف أن النمل ينجذب إلى أماكن تواجد السكر، فنحن سنقوم بخلط جزء من السكر مع كمية من بيكربونات الصوديوم، ثم نضع هذا الخليط في أماكن تواجد النمل في المنزل ولن تجديه مرة أخرى.

التخلص من النمل والصراصير بالفلفل الحار والثوم

يمكنك التخلص من النمل والصراصير باستخدام خلطة الثوم والفلفل قومي بمزج ملعقة من الفلفل الحار مع ملعقة من الثوم ثم ضعيهم في لتر من الماء وأضيفي ربع كوب من الصابون السائل ثم ضعيهم في بخاخ وقومي برش الأماكن التي تتواجد فيها الحشرات لتختفي نهائيا.