أسعار مطعم البيك فبراير 2023 بعد زيادة الأسعار بالمملكة العربية السعودية

أسعار مطعم البيك فبراير 2023 بعد زيادة الأسعار بالمملكة العربية السعودية

يعد مطعم البيك من أشهر وأهم المطاعم في السعودية والوكن العربي، فقد حقق هذا المطعم شهرة واسعة، كما أنه يتضمن قائمة لأنواع مختلفة للطعام، ووجبات تناسب العائلات والأسر، ولذلك يتساءل العديد من الأفراد داخل المملكة العربية السعودية عن الأسعار الجديدة لقوائم الطعام في مطعم البيك وسوف نوضح لكم في هذا المقال قائمة بأهم الأسعار.

أسعار مطعم البيك فبراير 2023 بعد زيادة الأسعار بالمملكة العربية السعودية

قائمة بأسعار الطعام في مطعم البيك

يتساءل الكثير من المواطنين بالسعودية وخاصة بعد تزايد الأسعار عن الأسعار الجديد في منيو البيك، حيث يوجد أنواع قوائم مختلفة من الطعام ونوضح لكم أهم أسعار الطعام في المنيو في النقاط التالية.

  1. أما عن وجبة الفطار في المنيو فيوجد سندوتش لذيذ يحتوي مكوناته على الدجاج، والجبنة الطازجة، وبعض الخيار، ويكون سعر ذلك السندوتش ٦ ريال سعودي.
  2. أما عن سندوتش الطعمية أو ما يعرف بسندوتش الفلافل فيكون بسعر ٦.٥ ريال سعودي، وذلك في وجبة الفطار أيضا، والتي يكون معها بعض السلطة والصلصة أيضا.
  3. أما عن الوجبات النباتية داخل المطعم فأنه يوجد حمص والذي يباع بسعر ٤ ريال سعودي.
  4. يوجد أيضا سلطة مكونة من شرائح الملفوف، والصلصلة اللذيذة والتي يبلغ سعرها ٤ ريال سعودي.

أسعار الوجبات الرئيسية في منيو البيك

يعد هذا من أهم الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الناس خاصة في المملكة حيث يعد من أعظم وأفخم المطاعم في الدولة والمنطقة بأكملها ، حيث يسعى جاهداً لتقديم العديد من التخصصات لجميع الطبقات الاجتماعية لأنه لديها مجموعة واسعة من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وخارجها لتلبية احتياجات مواطنيها والمقيمين.

أما عن الوجبات الرئيسية والتي تمثل أكثر الوجبات التي يتم الطلب عليها بجانب أطباق السلطة، فسوف نوضح لكم الأسعار في النقاط التالية.

  • توجد وجبة رئيسية مكونه من قطع البطاطس، وصلصلة خاصة بالدجاج، وعدد ٨ قطع من الدجاج وذلك كله بسعر ١٧ ريال سعودي.
  • يوجد وجبة أيضا مكون من ٩ قطع من صدور الدجاج المسحب، ومعه طبق من الصلصلة وشرائح من البطاطس، ورغيف من الخبز، وكل ذلك بسعر ١٤ ريال سعودي.