أفضل طرق طرد البرص من المنزل في 3 دقائق وبدون لمس أو مجهود

أفضل طرق طرد البرص من المنزل في 3 دقائق وبدون لمس أو مجهود

يعد البرص من الزواحف التي يمكنها بسهولة الدخول إلى البيوت والمكوث بها دون أن يراها أحد لفترة طويلة، لكن سرعان ما يظهر على جدران المنزل فيثير الرعب والذعر في نفوس ساكنيه، وهنا يتم البحث عن أفضل طرق طرد البرص من المنزل وكيفية منعه من الدخول أيضًا، هذا ما سوف نتابعه معًا الآن.

أفضل طرق طرد البرص من المنزل في 3 دقائق وبدون لمس أو مجهود

أفضل طرق طرد البرص من المنزل

إليكم الآن مجموعة متنوعة من الأفكار التي ستساعدك حتمًا في التخلص من خطر الأبراص وتمنعهم من الدخول إلى حوش منزلك، وتتمثل في التالي؛

  • متابعة أماكن دخول وخروج الأبراص من خلال ملاحظة وجود فضلاتهم؛ والتي تكون عبارة عن حبيبات لكن طويلة وباللون الأسود وفي الأغلب تكون في نهايتها عدة كرات بيضاء.
  • يجب أيضًا التخلص نهائياً من الحشرات التي تجذبها إلى منزلك؛ على سبيل المثال الصراصير الصغيرة والذباب وكذلك الديدان.
  • تبحث دائمًا الأبراص عن الأماكن الرطبة، لذا عليك تفقد أي بركة تكون قريبة من منزلك، وكذلك مراجعة خط الصرف لديك والمواسير والحنفيات أيضًا.

أنجح طريقة منزلية تخلصك من البرص نهائياً

هناك عدة طرق لمعرفة ما إذا كانوا يترددون على منزلك أو خارجه ، والطريقة الرئيسية هي أنبوبهم الذي يشبه حبيبات سوداء طويلة مع كرات بيضاء في النهاية وهي علامة منبهة أن أنبوبهم عادة ما يكون بحجم بوصة مع مدبب أو طرف مستدير.

وأيضا هناك الكثير من الطرق المنزلية المجربة التي تحارب وجود البرص في بيتك، وقد تم إثبات فاعليتهم في هروبهم وعدم عودتهم مرة أخرى، ومن أنجح تلك الطرق ما يلي؛

  • استخدام قشر البيض
    يحتوى قشر البيض على مادة الكبريت بين جزيئاته، وبفضل وجود تلك المادة فإن البرص يشعر بالحرقان داخل أمعائه، مما يجعله يفر بعيدًا عن هذا المكان، ويتم تطبيق تلك الطريقة من خلال وضع قشور البيض حول أبواب منزلك وكذلك النوافذ المحيطة بالمنزل، وفي أي مكان يكثر به وجود البرص من حولك، ويمكن استبدال قشور البيض كل فترة حتى يتم تعويض الفاسد بأخر يقوم بنفس الأداء ونفس الفاعلية.