عجينة سحرية التخلص من النمل والصراصير في 3 دقائق ولن يعود مجددا

عجينة سحرية التخلص من النمل والصراصير في 3 دقائق ولن يعود مجددا

التخلص من النمل والصراصير أمر حتمي لابد منه إن ظهر لهم بوادر في منزلك، إذ أن وجودهم في بيتك بالتأكيد يشعرك بالاشمئزاز وخاصةً في فصل الصيف؛ ولا تستطيع أن تمارسي حياتك وخاصة في المطبخ بشكل مريح، لذلك سوف نقدم لكم طرق فعالة للتخلص من النمل والصراصير نهائياً.

عجينة سحرية التخلص من النمل والصراصير في 3 دقائق ولن يعود مجددا

طريقة التخلص من النمل

على الرغم من صغر حجم النمل إلى أنه ينشر الفوضى في كل مكان يتواجد به، ويجعل ربة المنزل في حيرة دائمًا للتخلص منه، ولهذا بإمكانك استخدام الخل كحل فوري للتخلص من هذه الكائنات الصغيرة، وهو الخل! نعم الخل بإمكانه إبادة النمل من خلال رش أعشاش النمل بالخل المركز، كذلك بإمكانك وضع القليل من الماء على القليل من صابون غسل الأواني ورشه عند رؤية تجمعات النمل في أي مكان، وتلك الطرق سهلة التطبيق وتستطيع كل ربة منزل تطبيقها دون عناء.

كيفية التخلص من الصراصير

  • حتى تتخلصي نهائياً من وجود الصراصير في مطبخك أو اي غرفة من غرف المنزل عليكِ دائمًا بالحفاظ على نظافة المكان؛ إذ أن الأهم بالنسبة لتلك الكائنات هو الحصول على طعام يكفيها حتى لا تموت أو تهرب من المكان، لذلك داومي على جعل بيتك نظيف لا تتناثر بقايا الطعام على الأرض أو على الأثاث.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن استخدام ورق اللورا أو الغار عند ربات البيوت من أهم الطرق المجربة والموجودة في كل منزل، والتي لا تشكل خطر المواد الكيماوية أو المبيدات الحشرية على أفراد الأسرة؛ إذ قد يعاني البعض من حساسية الروائح النفاذة، لذلك فإن استخدام ورق الغار بمثابة طارد فعال لهذا الكائن الزاحف، فقط ضعي أوراق الغار حول منافذ بيتك والأركان أيضًا او قومي بطحنها ونثرها بنفس الطريقة.
  • الخل الأبيض: النمل يكره الخل ، لذا اصنع مبيدًا حشريًا منزليًا بمقدارين متساويين من الخل الأبيض والماء أضف المحلول إلى زجاجة رذاذ ، وقم بتأمين الغطاء ، ورج كثيرًا رش المحلول مباشرة على النمل  يمكن أيضًا استخدام الخل والماء لصد النمل عن طريق رش المحلول حول عتبات النوافذ والمداخل.