التخلص من الصراصير والحشرات بطريقة سحرية

التخلص من الصراصير والحشرات بطريقة سحرية

الصراصير تعتبر من أكثر الحشرات التي تزعج جميع الأشخاص، لأنها صغيرة الحجم وتنتشر في المنزل بكثرة، وتسبب العديد من المشاكل، خاصة إذا لمست أي طعام أو شراب، لأنها تلوثهم وتسبب بعض الأمراض، لذلك سوف نقدم إليكم اليوم كيفية التخلص من الصراصير.

التخلص من الصراصير والحشرات بطريقة سحرية

كيفية التخلص من الصراصير:

يلزم تنظيف المنزل من بقايا الطعام بشكل دائم، لأن الصراصير تأتي على القمامة أو بقايا الطعام المتناثرة في أي مكان، حتى تتغذى عليها.

استخدام ورق الغار:

الكثير من السيدات تريد طرق طبيعية للتخلص من مشكلة تواجد الصراصير بالمنزل، حتى تكون آمنة على أطفالهم، لذلك يستخدمون أوراق الغار لأن الصراصير تنفر منها، وهذا عن طريق وضعها عند المداخل والشبابيك، وأي أماكن يوجد بها صراصير.

استخدام الماء والصابون:

هذه الوصفة تعتبر من أكثر الأشياء التي تمنع الصراصير من دخول المنزل، لأنها تسبب لهم اختناق شديد، ويمكن استخدامها عن طريق وضع ثلاث ملاعق من صابون غسيل اليدين مع لتر من الماء، ثم ضعيهم في زجاجة بها رشاش، ثم وزعيهم في جميع أركان المنزل، خاصة عند المداخل والأماكن التي يوجد بها فتحات بالحائط.

استخدام الزيوت العطرية:

الزيوت العطرية تعد من أفضل الطرق التي تطرد الصراصير بشكل دائم من البيت، وهذا عن طريق مزج ثلاث ملاعق كبيرة من صودا الخبز مع عشرون مل من زيت الأرز، والقليل من البوراكس، ثم ضعي بهم كرات قطن نظيفة، ثم اتركيها لمدة دقيقة واخرجيها من الخليط، ثم ضعيها عند المخارج والمنافذ.

استخدام السكر وحمض اليوريك:

هذا الخليط فعال للغاية، لأنه من المعروف أن الصراصير تنجذب بشكل سريع للسكر، واليوريك يساعد على قتلهم، لذلك يجب مزج ربع كوب من السكر الأبيض مع ثلاث ملاعق من حمض اليوريك جيدا، ثم وزعيهم في الأماكن التي تتواجد بها الصراصير.

استخدام الماء والخل:

خليط الماء والخل يساعد على طرد الصراصير على الفور من المنزل، لأن رائحة الخل نفاذة وتنفر من الصراصير وجميع الحشرات الزاحفة، وهذا عن طريق خلط نسب متساوية منهم، ثم ضعيهم في بخاخ، ثم قومي برشهم في جميع أركان المنزل وعند المنافذ والمخارج.