بطريقة نهائية تخلص من البرص مجربة 100% أقوى خلطة أعمليها بنفسك ومش مكلفة نهائي

بطريقة نهائية تخلص من البرص مجربة 100% أقوى خلطة أعمليها بنفسك ومش مكلفة نهائي

مما لا شك فيه أن البرص من الزواحف التي تسبب لنا القلق والذعر في المنزل وخاصة من لديهم فوبيا من البرص أو الوزغ لأن له قدره على التسلق على الجدران و الالتصاق بالأسطح لوقت طويل ودخوله للأماكن بشكل سريع وسيره على الماء وفي هذا المقال سوف نتحدث عن الطرق التي يمكن من خلالها طرد البرص أو الوزغ من المنزل والتخلص منه أيضا بشكل نهائي.

بطريقة نهائية تخلص من البرص مجربة 100% أقوى خلطة أعمليها بنفسك ومش مكلفة نهائي

طرق طرد البرص أو الوزغ من المنزل

يعد تعداد الحشرات في المنزل أسوأ كابوس لأصحاب المنزل لأنه مصدر إزعاجهم لأن الجراثيم والأوساخ تسبب المرض.لا شك أن إبادة الحشرات مهمة صعبة للغاية لأنها أشبه بالحرب الباردة ، ربما لإيجاد طرق لإبادة جميع أنواع الحشرات من الأصغر إلى الأكبر ، الأمر الذي يصبح واضحًا لربات البيوت هناك العديد من الطرق ولكن نحتاج لبعض المعدات والأدوات ومن هذه الطرق:

  • المياه الباردة حيث أن البرص من الزواحف ذوات الدم البارد فبذلك يمكن أن نتغلب عليه من خلال رشه بالماء البارد فيفر هاربا من المنزل دون أن نلمسه.
  • المواد اللاصقة الخاصة بطرد الزواحف والحشرات من المنازل وهي مواد مصنعة خصيصا لجميع الحشرات والزواحف حيث عندما يسقط عليها البرص أوأي حشرة تلصق بها ولكن يجب وضع هذه المواد بعيدا عن الأطفال ويجب وضعها في الأماكن القريبة من دخول البرص أو الوزغ إلى المنزل لكي يتم التخلص منه قبل دخوله وتوغله في أرجائه.
  • من خلال المبيدات الحشرية حيث أن المنزل الذي به حشرات لابد من وجود البرص به لأنه يتغذى على الحشرات والمبيدات الحشرية قادرة على كلا منهم.

طرق طبيعية للتخلص من البرص أو الوزغ:

بما أن الطرق السابقة بها بعض الخطورة على الحيوانات الأليفة والأطفال الموجودين في المنزل ونعرض أيضا بعضا من الطرق الطبيعية التي قد تساعد على قتل البرص أو الوزغ من المنزل والتخلص منه أيضا:

  • الملح والثوم من خلال عمل خليط منهم ووضعه في الشقوق والأماكن التي يمكن أن يدخل منها الحشرات أو البرص أو الوزغ.
  • الفلفل الحار حيث أن الفلفل يعمل على طرد البرص من المنازل.
  • البصل فمن الممكن أن نقسم البصل إلى نصفين ونضعه في الأماكن التي يمكن أن يدخل منها البرص أو الوزغ.