أفضل الساعات الذكية لعام 2023 في الأسواق بمواصفات خيالية

أفضل الساعات الذكية لعام 2023 في الأسواق بمواصفات خيالية
أفضل الساعات الذكية

شهدت الساعات الذكية في الأيام القليلة الماضية إقبالاً ملحوظاً، وذلك لما تتميز به هذه الساعات من تقنية حديثة ومطورة، حيث أنها تؤدي أعمالا أساسياً في حياة الشخص اليومية وخاصة الساعات الصادرة في عام ٢٠٢٣ م، حيث تقلل من الاعتماد على الهواتف الذكية في بعض المناطق، لذلك يحاول المصنعون تطوير هذه الساعات باستمرار وتمتعها بمميزات حديثة وجديدة في محاولة للبقاء في صدارة المنافسة، وتتصل هذه الساعات بأنظمة تشغيل متعددة من أهمها نظام التشغيل Android وفي هذا المقال سوف نعرض أفضل الساعات الذكية لنظام Android لعام ٢٠٢٣ م.

أفضل الساعات الذكية لعام 2023 في الأسواق بمواصفات خيالية
أفضل الساعات الذكية

مزايا الساعات الذكية

تتوفر مجموعة واسعة من الساعات الذكية التي تحظي بمزايا تجعلها الخيار الأمثل لأي شخص يتطلع إلى البقاء على اتصال ومنظم طوال اليوم، حيث تتضمن تلك الساعات إمكانات تتبع اللياقة البدنية بأوامر يتم تنشيطها صوتياً، وتوفر هذه الساعات مستوى غير مسبوق من الراحة في حزمة أنيقة.

إحدي مزايا الساعة الذكية القدرة على الاتصال بهاتفك أو الأجهزة الأخرى لاسلكيًا عبر تقنية Bluetooth، ويتيح لك ذلك تلقي إشعارات من تطبيقات مثل البريد الإلكتروني أو أحداث التقويم دون الحاجة إلى إخراج جهازك في كل مرة يظهر فيها شيء مهم، بالإضافة إلى أنها مزودة بأجهزة مراقبة مدمجة لمعدل ضربات القلب حتى تتمكن من تتبع مدى صعوبة عملك أثناء التدريبات مع الاحتفاظ بعلامات تبويب على حالتك الصحية العامة بمرور الوقت.

تأتي معظم الماركات مزودة بأجهزة استشعار متطورة تسمح لها بقياس التغيرات في درجات الحرارة في الوقت الفعلي، بالإضافة إلى اكتشاف العوامل البيئية المختلفة مثل جودة الهواء ومستويات التعرض للأشعة فوق البنفسجية، ومع توفر هذا النوع من البيانات في أي لحظة، فإنه يجعل البقاء آمنًا في الهواء الطلق أسهل من أي وقت مضى، بينما تظل قادرًا على القيام بذلك الأمر بفضل التصميمات الأنيقة التي تقدمها الشركات المصنعة الرائدة مثل Apple Watch Series 6 وSamsung Galaxy Active 2، ولذلك تعد تلك الأنواع من أفضل الساعات الذكية في الأسواق.

أفضل الساعات الذكية
أفضل الساعات الذكية

أفضل الساعات الذكية لعام ٢٠٢٣ وأهم مميزاتها

تتعدد الساعات الذكية الحديثة في هذه الأيام وذلك حرصا على مواكبة تطورات العصر وتتعدد مزاياه المتنوعة والرائعة التي تناسب كل شخص في عمله وحياته اليومية ومن أفضل الساعات الذكية لعام ٢٠٢٣ ما يلي:

  • ساعات Samsung Galaxy 5: تعد هذه الساعات احدي احدث إصدارات شركة سامسونج الكورية والتي تأتي بمزايا متعددة ورائعة حيث تعمل بشاشة AMOLED مقاس ١,٣٦ بوصة وتستخدم أيضا معالج EXYNOSWG 20 هذه الساعات تشمل على مزايا صحية وتعمل على مرافقة معدل ضربات القلب وتخطيط القلب.
  • ساعات Samsung Galaxy 4: هذه الساعات تتميز بأنها رخيصة السعر للمشترين وتعمل شاشتها بحجم ١,٢ بوصة وتصل إلى ١,٤ بوصة ويبدأ سعر هذه الساعة الرائعة من ١٤٥ دولار.
  • ساعات Huawei watch GT 3 pro: تعد هذه الساعات من أفضل الساعات لعام ٢٠٢٣ وتشمل مواصفات عديدة ومزايا متنوعة وهذه الساعات تتميز بأناقتها وجمالها الساحر وتتوافق مع أجهزة التشغيل Android و iOS لديها تصنيف ip68 لمقاومة الماء وتتم بيعها بسعر ٣١١ دولار عبر الانترنت.
  • ساعات Fitbit sense 2: هذه الساعات من أشهر الماركات العالمية حيث تعد من ماركة Fitbit التجارية المملوكة لشركة Google وهي أيضا ساعات ليست مستديرة ولا مربعة وتأتي أيضا بحجم شاشة تبلغ ١,٥ بوصة وتتميز بأن لديها بطارية تدوم لمدة ٦ أيام بشحنة واحدة.
  • Huawei Watch Buds: تعد أول الساعات اللاسلكية من شركة هواوي، حيث أعطتها الشركة تصميم فريد لتصبح تنافس أقوي الساعات اللاسلكية في الأسواق.