مشروبات سحرية لحرق ونسف الدهون في الجسم بدون رجيم أو حرمان مضمونة

مشروبات سحرية لحرق ونسف الدهون في الجسم بدون رجيم أو حرمان مضمونة

مشروبات سحرية لحرق ونسف الدهون في الجسم، مشكلة الوزن الزائد تعتبر من أكثر المشاكل المزعجة التي تعاني منها الكثير من الفتيات والسيدات، حيث تتسبب الدهون المتراكمة في مناطق مختلفة من الجسم وخاصة في منطقتي البطن والأرداف في حدوث زيادة كبيرة في الوزن، وتتراكم هذه الدهون بسبب الاعتماد على نظام غذائي غير صحي وغير متوازن بالإضافة إلى تناول الوجبات السريعة بكثرة والتي تكون غنية بالسعرات الحرارية والدهون.

مشروبات سحرية لحرق ونسف الدهون في الجسم بدون رجيم أو حرمان مضمونة

مشروبات سحرية لحرق ونسف الدهون في الجسم

وتؤدي مشكلة زيادة الوزن إلى ارتفاع فرص الإصابة بالعديد من الأضرار والمشكلات الصحية والأمراض الخطيرة، وفي مقدمتها أمراض السكري وارتفاع ضغط الدم وتصب الشرايين ومرض السرطان، ولذلك يجب الحرص على فقدان الوزن الزائد قبل فوات الآوان، وقد نشر موقع برايت سايد مشروبات سحرية يتم تحضيرها في المنزل لزيادة معدلات حرق ونسف الدهون في الجسم، وسوف نتعرف معكم من خلال هذا المقال على مكونات وطريقة تحضير هذه الوصفات.

مشروبات حارقة للدهون في الجسم

  • مشروب البقدونس والكرفس

مكونات المشروب: 1 كوب بقدونس مفروم – 5 سيقان من الكرفس – 3 ليمون – 6 أكواب من الماء، طريقة تحضير المشروب: يتم خلط جميع المكونات السابق ذكرها جيداً باستخدام الخلاط الكهربائي، ثم يتم تصفية المشروب ويمكن تناوله في أي وقت خلال اليوم.

  • مشروب الجريب فروت والكيوى

مكونات المشروب: 80 جراماً من الكيوي – 210 جرامات من الجريب فروت، طريقة التحضير: يتم غسيل المكونات جيداً، ثم يتم وضع جميع المكونات في الخلاط الكهربائي ويتم الخلط بشكل جيد حتى تحصلين على مزيج ناعم ومتجانس، ثم يتم تناول كوب كبير من المشروب.

  • مشروب الجنزبيل والكمون

مكونات المشروب: نصف ملعقة صغيرة زنجبيل مطحون – ملعقة صغيرة كمون مطحون – ربع ملعقة قرفة – شريحتين ليمون بالقشر – كوب ماء مغلي.

طريقة تحضير المشروب: يتم وضع جميع المكونات السابق ذكرها في وعاء كبير على النار حتى يتم الغليان، ثم يتم تصفية المشروب جيدا، ويمكن تحليته باستخدام العسل، ويفضّل تناول هذا المشروب 3 مرات يوميا بشكل مستمر ويومي قبل تناول الوجبات الأساسية بحوالي 20 دقيقة من أجل الحصول على نتائج ممتازة ونقصان الوزن بشكل سريع.