نشط العقل وحل لغز الفرق بين الصورتين في 7 ثواني

نشط العقل وحل لغز الفرق بين الصورتين في 7 ثواني

نشط العقل وحل اللغز في ثواني، إختبر قوة الملاحظة لديك ومدى حدة بصرك فلغز اليوم يعتمد كليا على حدة البصر التي تملكه وقوة الملاحظة فإذا كنت تمتلك بصر قوي وحاد ولديك قوة ملاحظة قوية وسرعة بديهة فأنت سوف تقوم بحل هذا اللغز بكل سهولة في خلال ثواني معدودة ولكن إذا كنت لا تمتلك قوة ملاحظة وتمتلك نظر ضعيف فلن تتمكن من حل هذا اللغز.

نشط العقل وحل لغز الفرق بين الصورتين في 7 ثواني

اللغز الأول

في الصورة التالية مجموعة كبيرة من الدببة من نوع الباندا اللطيفة ولكن في وسط هذا الجمع يختبئ كلب صغير فهل تستطيع العثور عليه في خلال سبع ثواني فقط.

IMG 20230226 WA0025

دع عقلك يتمرن وإختبر قوة النظر لديك وسرعة الملاحظة للعثور على الكلب في وسط مجموعة دببة الباندا في سبع ثواني فقط؛ شارك هذا اللغز مع أصدقائك وأفراد أسرتك وتنافس معهم على إيجاد الكلب المختفي بين الدببة ركز جيدا وإفحص جميع أجزاء الصورة جيدا من جميع الجهات حتى تتمكن من العثور على الكلب المختفي.

حل اللغز

IMG 20230226 WA0024

والأن سنقدم لك حل اللغز فالبنظر جيدا في وسط الصورة نجد أن هناك بالفعل كلب بنفس اللون الأبيض والأسود مختفي بين الدببة وسوف نضع علامة عليه في الصورة التالية لتراه بكل وضوح.

لغز جديد لتمرين العقل

هذا اللغز يعتمد إعتمادا كليا على حدة بصرك فأمامك صورتين متطابقتين بهما بعض من لحم الدجاج واللحوم الحمراء وشريحة من البرجر وحلقات من البصل وبعض عيدان من البقدونس وإكليل الجبل.

IMG 20230226 WA0021

لأول وهلة قد تظن أنه لا يوجد فرق بين الصورتين ولكن يوجد خمس إختلافات واضحة بين الصورتين فهل تستطيع العثور عليهم في خلال عشر ثواني فقط؟

حل اللغز الثاني

حدق ببصرك جيدا لمعرفة الإختلافات الدقيقة بين الصورتين وأخبرنا في التعليقات بإجاباتك قبل أن نظهر لك الحل الصحيح وهل قمت بالعثور على الإختلافات الخمس في الوقت المحدد أم إحتجت إلى وقت أطول من عشر ثواني؛ والأن سنقدم لك الحل الصحيح الذي يوجد بين الصورتين.

IMG 20230226 WA0022

  1. جناح الدجاجة غير موجود.
  2. شرائح البصل على البرجر ناقصة.
  3. فص الثوم الذي يوجد بين الدجاج والبرجر.
  4. عود إكليل الجبل أسفل لوح التقطيع قصير.
  5. عود إكليل الجبل الذي يوجد على اللحمة.