موعد صرف رواتب التقاعد قبل رمضان 1444 وحقيقة صرف المكرمة مع الراتب 1444

موعد صرف رواتب التقاعد قبل رمضان 1444 وحقيقة صرف المكرمة مع الراتب 1444

موعد صرف رواتب التقاعد قبل رمضان 1444 قبل حلول شهر رمضان المبارك الذي لا يتبقى عليه إلا القليل، يسأل جميع المتقاعدين في السعودية عن تقديم موعد صرف رواتب التقاعد قبل شهر رمضان، حتى يعملون على شراء متطلباتهم في هذا الشهر، وبعد غلاء الأسعار الشديدة الآن يسألون أيضاً عن مكرمة شهر رمضان، وهل يتم وضع زيادة على الراتب أم لا؟ وسوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة حقيقة هذه التساؤلات.

موعد صرف رواتب التقاعد قبل رمضان 1444 وحقيقة صرف المكرمة مع الراتب 1444

موعد صرف رواتب التقاعد قبل رمضان 1444

من المعروف أن هناك موعد محدد لصرف رواتب التقاعد من كل شهر، وهو يوم 25 من كل شهر ميلادي، إذا لم يكن هذا اليوم عطلة رسمية أو إجازة نهاية الأسبوع، فيتم حينها تقديم اليوم أو تأخيره على حسب ما تراه المؤسسة العامة للتقاعد، وصرف هذا الشهر لا يحدث فيه أي تقدم عن هذا اليوم المحدد، بل سيتم صرف الرواتب يوم 26 من شهر مارس الموافق 4 رمضان، وذلك لأن يوم 25 يوافق يوم السبت وهو عطلة نهاية الأسبوع الرسمية.

هل يتم تقديم موعد إيداع رواتب التقاعد قبل رمضان؟

هناك الكثير من التساؤلات والاستفسارات عن تقديم موعد إيداع رواتب التقاعد قبل بداية شهر رمضان، حتى يستطيعون الأشخاص شراء مستلزماتهم قبل بداية شهر رمضان الكريم، الذي يبدأ يوم الثلاثاء 21 من شهر مارس الجاري، لكن إلى هذا الوقت لم يتم إفصاح المؤسسة العامة للتقاعد عن تقديم صرف الرواتب للمتقاعدين، وإلى الآن يعتبر الموعد المحدد لصرف الرواتب كما هو، وإذا حدث أي تغيير سوف يتم التبليغ به على الفور.

هل هناك مكرمة لرمضان زيادة على الراتب 1444

نادى العديد من الأشخاص بزيادة الرواتب وخصوصاً في هذا الشهر، لأنه من المعروف أن في هذا الشهر الكريم تزداد مشتريات الأشخاص، ومع غلاء الأسعار لا يكفي الراتب الأساسي لسداد حاجة المواطنين، ولكن أيضاً إلى الآن لم يتم إفصاح المؤسسة عن أي زيادة تخص مكرمة رمضان، ولكن نوهت من قبل أن هناك زيادة ستكون من بداية السنة القادمة 2024 ولم تفصح عن أي زيادة أخرى، وإذا حدث أي تغيير سوف يتم نشره مباشرة.