التمويل العقاري من شركة أبيات يصل الي 15 مليون ريال سعودي بشروط مرنة للعميل

التمويل العقاري من شركة أبيات يصل الي 15 مليون ريال سعودي بشروط مرنة للعميل
التمويل العقاري

قام مصرف الراجحي الإسلامي بالتعاون مع معارض أبيات الموجودة داخل المملكة العربية السعودية بهدف تفعيل عرض التمويل العقاري الذي يتضمن شراء قسائم مالية ذات قيمة مالية مختلفة منها قسيمة بقيمة خمسة آلاف ريال سعودي وقسيمة بقيمة ثلاثة ألاف ريال سعودي للتمويل العقاري ودعم البناء الذاتي والمساعدة على إنهاء المساكن الجديدة تحت التأسيس.

التمويل العقاري من شركة أبيات يصل الي 15 مليون ريال سعودي بشروط مرنة للعميل
التمويل العقاري

شروط الحصول على عرض التمويل العقاري أبيات 1444

قام مصرف الراجحي الإسلامي بالتعاون مع معارض أبيات من اجل تفعيل عروض التمويل الذاتي ولكن بشروط محددة اعلن عنها المصرف، ومن أبرز تلك الشروط ما يلي ذكره:

  • ارفاق كافة المستندات الرسمية المطلوبة التي تخص التمويل العقاري.
  • يتم تفعيل عرض التمويل العقاري من خلال معرض أبيات فقط في فروع المعرض الموجودة داخل المملكة العربية السعودية.
  • يتم اعتماد قسائم الشراء المجانية فقط عندما يتم الشراء من أحد فروع المعرض الموجودة داخل المملكة العربية السعودية أي لا يتم تفعيل الخصم في حالة الشراء الالكتروني.
  • تعتبر الخصومات المطروحة للعملاء خصومات خاصة في حالة التمويل العقاري فقط أي لا يتم منح عملاء التمويل الشخصي والتمويل الذاتي تلك الميزة.
  • تعد تلك الخصومات خصومات عينية وليست مالية أي لا يتم استبدال تلك القسائم بأموال نقدية.
  • يتم استخدام القسائم المالية على مرة واحدة فقط أي لا يجوز تجزئة قيمة تلك القسائم المالية على دفعات.
  • يشترط الاستفادة من قسائم الخصم خلال ٦ أشهر فقط من تاريخ إصدار القسيمة ويتم إلغاءها على الفور بعد مرور ستة أشهر حتى في حالة عدم الاستفادة منها.
  • يصل مبلغ التمويل الي 15 مليون ريال سعودي كحد أقصي.

مدة سريان عرضِ التمويل العقاري من معرض أبيات

قام بنك الراجحي الإسلامي بالإعلان عن اعتماده لنظام قسائم الخصم الخاصة بعرض التمويل الذاتي على البناء بالتعاون مع معرض أبيات بجميع فروعه الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، حيث يتم منح الخصومات عند التمويل العقاري ويمتد ذلك الخصم حتى أخر شهر سبتمبر من العام الميلادي ٢٠٢٣ م، لجميع أبناء المملكة العربية السعودية الحاصلين على الجنسية، وكذلك المقيمين على أرض المملكة والوافدين إليها.