لن تخجلي بعد اليوم.. خلطة فعالة لتقشير الركب والأكواع من السواد والبقع من أول أستخدام

لن تخجلي بعد اليوم.. خلطة فعالة لتقشير الركب والأكواع من السواد والبقع من أول أستخدام

تقشير البشرة من الطرق التجميلية التي لها العديد من الفوائد، كل سيدة تبحث عن التميز والنضارة وصفاء البشرة عليها تنفيذ الوصفات المميزة التي سوف نقوم بعرضها في هذا الموضوع بشأن القيام بتقشير الركب والأكواع، هذه المناطق التي تتعرض كثيرا إلى الغمقان وتكون مزعجة جدا لكل سيدة، لا تعتمدي على الطرق الأخرى باهظة الثمن ولكن يمكنك الاعتماد على الوصفات الطبيعية التي سوف نقوم بعرضها لك.

لن تخجلي بعد اليوم.. خلطة فعالة لتقشير الركب والأكواع من السواد والبقع من أول أستخدام

وصفة تقشير الركب والأكواع بسهولة

تبحثين عن وصفة تعطي نتائج سريعة وتقوم بتفتيح الركب والأكواع، إليك الوصفات التالية يمكنك الاختيار من بينها بما يتناسب مع نوع بشرتك:

  • خلطة الكركم والعسل فعالة في تقشير الركب والأكواع وتتم من خلال وضع ملعقة من العسل النحل الطبيعي على ملعقة من اللبن البودرة وملعقة من الكركم، يتم الخلط جيدا ثم وضع الخليط على الركب والأكواع وتترك لمدة نصف ساعة ثم يتم الغسل بالماء، تكرر الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.
  • خلطة الليمون وزيت الزيتون يتم وضع ملعقة من السكر وأخرى من عصير الليمون وملعقة من زيت الزيتون، تخلط المكونات جيدا ثم يتم وضعها على الركب والأكواع ويتم التحريك بشكل دائري لمدة خمس دقائق، يترك على المناطق ربع ساعة ثم يتم الغسيل بالماء جيدا.
  • وصفة البابايا والعسل وتتم من خلال إضافة ملعقتين من العسل النحل الطبيعي مع ملعقة كبيرة من البابايا، ويتم المزج جيدا، ثم يوضع على الركب والأكواع ويتم الفرك بحركات دائرية حتى تتشربه البشرة، يتم الغسل بالملء الفاتر ويمكن تكرار الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.

خلطة سحرية لتقشير الركب والأكواع في اسرع وقت

يمكن الاستعانة بهذه الوصفات:

  • وصفة الملح والسكر وتتم من خلال إضافة عصير ليمون وزيت زيتون وملح وسكر خشن، يتم خلط المكونات ثم توضع على المناطق المرغوبة وبعدها يتم الفرك لمدة ربع ساعة ثم تغسل بالماء الفاتر وتكرر هذه الوصف فقط مرتين خلال الشهر.
  • لحماية الركب والأكواع تجنب ملامسة الأسطح الخشنة، وعليك الاهتمام بعنايتهمها اليومية من خلال استخدام الكريم المرطب المخصص، وضرورة ارتداء الملابس ذات الأكمام الطويلة، واستعمال واقي الشمس عند الخروج.