تعرف علي طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم على MBC لربح 100,000 دولار شهريا

تعرف علي طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم على MBC لربح 100,000 دولار شهريا
مسابقة الحلم الاشتراك في مسابقة الحلم

مسابقة الحلم 2023، أضحت مسابقة الحلم من أشهر المسابقات في الوطن العربي أو حتى خارجه ويقوم الآلاف بل مئات الآلاف بالاشتراك بها سنويا فهي تقوم بتحقيق أحلام العديد من المشاركين الذين لا يستطيعون تحقيق أحلامهم وتعتمد هذه المسابقة على الكثير من الحظ كي يتم اختيار اسم الفائز من بين مئات الآلاف من المشاركين تنظم هذه المسابقة شركة mbc، وقد بدأ التسجيل رسمياً في مسابقة الحلم اعتباراً من 1-1-2023 حتى 28-12-2023 ويعتبر أي مشاركة بعد هذا التاريخ لاغية.

تعرف علي طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم على MBC لربح 100,000 دولار شهريا
مسابقة الحلم الاشتراك في مسابقة الحلم

قواعد الاشتراك بمسابقة الحلم

من القواعد الأساسية للاشتراك في المسابقة يجب أن يبلغ عمر المشترك 18 عاما أو أكثر، و في حال كان الفائز بالجائزة دون سن أل 18، فعلى الوصي به استلام الجائزة نيابةً عنه، و عليه التوقيع على جميع الأوراق المطلوبة منه، ومن ثم تحديد مواعد استلام الجائزة عدًا ونقدًا ويتم تسليمها في الوقت المُحدد.

  • وتعتبر هذه المسابقة متاحة لجميع الجنسيات على اختلافها ويمكن المشاركة من مختلف أنحاء العالم عبر الأرقام الخاصة بكل دولة.
  • تبلغ قيمة الجائزة 5000 $ أسبوعيا و100,000 دولار شهريا أما الجائزة الكبرى قيمتها مليوني دولار أمريكي.
  • ويمكنكم الاشتراك بالمسابقة عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بمسابقة الحلم على الأنترنت ثم قم باختيار مزود الخدمة وحدد اسم الدولة وسجل بياناتك والمعلومات المطلوبة منك.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم

  • قم بإرسال رسالة تحوي كلمة dream او reve أو حلم على الرقم المخصص للدولة التي تعيش فيها ويمكنك التعرف على الأرقام المخصصة لكل دولة من خلال زيارة الموقع الرسمي ل mbc وتحديد الدولة وسيظهر لديك رقم الدولة التي يمكنك إرسال الرسالة عبره.
  • ويتم إعلان أسماء الرابحين في المسابقة عبر برنامج صدى الملاعب عن طريق الإعلامي مصطفى ألاغا في كل يوم خميس ويتم الاتصال بالرابح وتبليغه بخبر فوزه على الهواء مباشرة  وتصل الجوائز إلى نحو 3.5 مليون دولار أمريكي.
  • وتم في هذا العام مضاعفة الجوائز المقدمة حيث كانت الجائزة الكبرى تساوي مليون دولار مضاعفة فأضحت يساوي مليوني دولار في هذا الموسم.

كما هنالك رقم دولي يمكن التواصل عن طريقه من جميع الدول، أضافه للأرقام المخصصة لكل دولة على حدى ويختلف سعر الرسالة إلى مسابقة الحلم باختلاف الدولة في دولة مصر سعر إرسال الرسالة هو 7 جنيه مصري فيما في السعودية حوالي 5 ريال سعودي وتختلف من بلد لأخر.