عروض كارفور الأخيرة من 8 مارس وحتي 31 مارس أقوى الخصومات والتخفيضات

عروض كارفور الأخيرة من 8 مارس وحتي 31 مارس أقوى الخصومات والتخفيضات

من اشهر العروض الترويجية التي تقدمها سلاسل الغذاء وكافة الاحتياجات الأساسية للأسرة في المملكة العربية السعودية بالتحديد في شهر رمضان فتصل الخصومات أحياناً لأكثر من النصف مما يجعل الإقبال على الشراء منها ضخم، وذلك بالإضافة إلى العروض القوية طيلة الشهر على اللحوم ومنتجات الألبان والبقالة.

عروض كارفور الأخيرة من 8 مارس وحتي 31 مارس أقوى الخصومات والتخفيضات

عروض كارفور الأسبوعية

قامت كارفور السعودية بالإعلان عن خصومات ضخمة تصل إلى النصف لكل منتجات كارفور السعودية ومن بين تلك الأجهزة ما يلي:

  • أولا خصم نحو ٤٠ ٪ على مقلاة تيفال والتي تعمل من خلال تسخين الهواء وسعتها تصل إلى ٤.٢ لتر وهي باللون الأسود وسعرها ٢٩٩ ريال سعودي.
  • خصومات تصل الى ٥٠ ٪ على مفرمة لحم من ماركة كينوود وسعرها حوالي ٢٩٩ ريال سعودي وذلك بدل من ٥٩٩ ريال سعودي.
  • كذلك هناك خصومات على قلاية هوائية من ماركة فيليبس الشهيرة والتي سعتها ٤.١ لتر باللون الأسود بخصومات تصل إلى ٤٠٪ حيث يصل سعرها إلي ٢٩٩ ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى خصم حوالي ٤٠ ٪ على صانعة بوب كيك تأتي باللون الأبيض سعرها ١٥٩ ريال سعودي.
  • أيضا خصم نحو ٥٠ ٪على ماكينة تحضير الطعام وهي متعددة الأغراض باللون الفضي بسعر ٣٩٩ ريال سعودي بعد أن كان سعرها ٧٩٩ ريال سعودي.

خصومات كارفور السعودية على أجهزة المنزل الكهربائية

أعلن متجر كارفور بالسعودية عن وجود خصومات كبيرة على الأجهزة المنزلية الكهربائية وهي كالتالي:

  • أولا موزع روائح زيوت عطرية من ماركة سكاي بسعة تصل غ ٥٥٠ مل و٤ توقيتات مع عدة ألوان بسعر ٨٩ ريال سعودي وذلك بعد أن كانت بحوالي ط ١٨٩ ريال بخصم وصل ٥٢٪.
  • كذلك خصم ٣٠ ٪ وذلك على مبرد هواء من نوع اركتيك باللون الأبيض الرمادي وسعرها حوالي ٦٩.٩٩ ريال سعودي وذلك بدلا عن ١٠٠ ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى خصومات تصل إلي ٣٩٪ على دفاية سيراميك مع مروحة بتقنية معامل الحرارة الموجبة من ارو وسعتها نحو ٢٠٠٠ واط مع القدرة على التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء وسعرها ١٥٥ريال سعودي بعد أن كانت ٢٥٦ ريال سعودي .

يمكنك الحصول على كافة العروض والخصومات المقدمة من كاروفور أما من خلال زيارة الموقع الرسمي أو التطبيق الخاص بهم على جوجل بلاي أو زيارة أقرب فرع لك داخل المملكة العربية السعودية للحصول على كل مستلزماتك قبل بداية شهر رمضان.