نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة نهاية العام 2019

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة نهاية العام 2019
نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة نهاية العام 2019

متابعينا الكرام، نحرص دائماً على بذل جهودنا لتقديم كل ما هو جديد إليكم، ولا شك في ان الشغل الشاغل للكثير من أولياء الأمور هو البحث عن نتائج الصف السادس الابتدائي، هذا ونرغب في أن يكون لنا السبق في تهنئتكم بنتائج أبنائكم لذا حرصنا على تقديم كل ما يتعلق بنتائج الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة لنهاية العام الدراسي 2019.

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة نهاية العام 2019
نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة نهاية العام 2019

وفقاً للتصريحات التي تم الإدلاء بها مؤخراً من قبل المسئولين بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، سيتم اعتماد النتائج وظهورها بمنتصف الأسبوع المقبل، ويمكن الاستعلام عنها من خلال الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أو موقع بوابة التعليم الأساسي، كل ما عليكم فقط هو متابعتنا وسنوافيكم بأهم الأنباء والتفاصيل المتعلقة بالنتيجة.

ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 :

بالكاد ظهرت النتائج في معظم المحافطات وما هي إلا ساعات معدودة وتظهر أيضاً في محافظة القاهرة، والتي توفر كل سبل الراحة لطلابها فيمكنهم الاستعلام عن النتائج من خلال بوابة التعليم الأساسي دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة.

يذكر بأن أولياء الأمور لا يملون من التساؤل عن ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي، رغبةً في جني ثمار جهودهم المبذولة طوال العام مع أبنائهم، وهنا نود أن نطمئنكم بأنه وفقاً للتصريحات الصادرة من المسئولين سيتم إعلان النتائج ببحلول الأسبوع المقبل لتكون متاحة على موقع بوابة التعليم الأساسي والذي يعرض نتائج المرحلة الأساسية بمختلف صفوفها الدراسية.

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة :

الجدير بالذكر أن نتائج الصف السادس الابتدائي تظهر تباعاً في كل المحافظات، ومن أولى المحافظات التي تظهر بها محافظة القاهرة والتي تشتمل على نسبة عالية من طالبات وطلاب الصف السادس الابتدائي ممن يرغبون في الاطمئنان على نتائجهم، حيث خاضوا الامتحانات في كل مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية والعلوم والدراسات الاجتماعية والرياضيات.

وللحصول على نتائجكم بكل سهوله عليكم بالدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أو بوابة التعليم الأساسي وما هي إلا خطوات معدودة وتتمكنوا من الحصول على نتائجكم.

ترقبوا موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي :

بالكاد، تم الانتهاء من أوراق امتحانات الصف السادس الابتدائي ومن المنتظر أن يتم اعتمادها خلال الساعات القادمة، ويذكر بأن نسب النجاح جاءت مبشرة للغاية وهو الأمر المطمئن للكثير ولعل السبب في ذلك هو أن الامتحانات كانت مباشرة وسلسة ولم يجد أي طالب صعوبة في حلها.

يذكر بأن الصف السادس الابتدائي لم يعد كما كان في السابق بل هو سنة نقل عاديه، لذا لم تعد تهتم معظم المواقع التابعة لوزارة التربية والتعليم برفعه عليها، لهذا ننصحكم بالمتابعة مع المدرسة لتتمكنوا من الإطمئنان ومعرفة النتيجة لحظة وصولها.

كيفية الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي بمحافظة القاهرة :

لم تتبقي سوي أيام معدودة على ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي بكل محافظات الجمهورية، لذا حرصنا على خدمة أهالي محافظة القاهرة فكل ما عليكم هو اتباع الخطوات التالية عند الدخول على موقع بوابة التعليم الأساسي :

  • يتم إدخال الرقم القوني للطالب، وبعدها يتم إدخال اسمه كاملاً.
  • بعد ذلك يتم إدخال رقم الجلوس الخاص به.
  • أخيراً، يتم الضغط على الزر ومن ثم تظهر النتائج على الفور.